تولين البكري تتورط في أزمة بعد اختراق حسابها الشخصي وتستغيث بمتابعيها

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 ديسمبر 2020
تولين البكري تتورط في أزمة بعد اختراق حسابها الشخصي وتستغيث بمتابعيها

سيطرت المخاوف على الفنانة تولين البكري، وذلك بعد اختراق حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، حيث أعلنت الفنانة السورية في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك سرقة حسابها على موقع تبادل الصور، وسط مخاوف من استغلال صورها الشخصية.

صور تولين البكري

أعادت تولين البكري أزمة دانا جبر إلى الذاكرة مر أخرى، والتي كانت تعرضت لأزمة كبيرة بعد تسريب صورها الخاصة عقب سرقة هاتفها لتتورط في مأزق، حيث تزايدت مخاوف تولين البكري من استغلال صورها الشخصية بعد اختراق حسابها، خاصة بعد أن تداول البعض صور للفنانة السورية قيل إنها مأخوذة من حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، وهو ما تسبب في زيادة المخاوف والترقب وسط حال من التوتر سيطرت على البكري بسبب قلقها من تصاعد اختراق حسابها. لتطلب الفانة السورية من متابعيها المساعدة لاستعادة حسابها مرة أخرى.

وبمجرد إعلان تولين البكري عن اختراق حسابها تباينت التعليات، فبينما حذرها البعض من سرقة صورها واحتمالي تعرضها للابتزاز، اعتبر آخرون أنها افتعلت الأزمة لتتدر أحاديث مواقع التواصل الاجتماعي، فيما حاول البعض تقديم الماعد لها بعرض بعض النصائح التي يمكن أن تساعدها في استعادة حسابها.

مرض تولين البكري

كانت النجمة السورية تولين البكري، كشفت عن إصابتها بمرض نفسي، وأعلنت عن أسباب إصابتها بمرض الاضطراب ثنائي القطب وملابسات اكتشافها للمرض، وذلك من خلال تصريحاتها لبرنامج "ET بالعربي".

إصابة تولين البكري بمرض الاضطراب ثنائي القطب

واعترفت تولين البكري بأنها قد بدأت تشعر بأعراض المرض لديها منذ نحو عام ونصف، حيث أصيبت بنوبات قلق متزايدة، كما عانت من قلة النوم والتفكير المستمر، إلى أن قررت زيارة متخصص والحصول على العلاج اللازم بعد أن تأثرت حالتها البدنية والصحية بمعاناتها النفسية.

وأكدت النجمة السورية أن مرضها يسبب لها النسيان أحياناً وتقلب المزاج أحياناً أخرى، إلا أنها ترفض أن يتعامل معها الآخرون بنوع من الشفقة، فهي لم تعلن عن مرضها إلا بغرض التوعية بأثاره فقط وحتى يعذرها الناس إذا عانت من أعراضه بشكل علني. 

وأوضحت تولين البكري أنها فقدت ابنها الأصغر كريم وهو رضيع مما تسبب في بداية المرض لديها، مؤكدة أنها أم لـ3 أبناء، هم طلال 28 عاماً وجودي 21 عاماً ولولو 16 عاماً.

الحالة الصحية لتولين البكري

كانت الفنانة السورية تولين البكري قد نشرت منشوراً مطولاً عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منذ أيام أعلنت فيه بصراحة تفاصيل مرضها النفسي لمحبيها، حيث قالت: "انا مصابة باضطراب ثنائي القطب و فخورة بذلك رغم تقلباتي المزاجية التي لا تحتمل ، لحظات جنوني وصولا لاكتئابي الحاد انا فخورة لمكافحتي حتى اليوم ضد نوباتي و لو خيروني ثانية لاخترته طوعا".

وأكملت الفنانة السورية بقولها: "نحن تلك الفئة القليلة من المجتمع التي تشعر اكثر نطير فرحا لرؤية قوس قزح و نحس بثقل العالم اذا ما شعرنا بالقلق و نحزن ايضا بشدة لموت شخصيتنا المفضلة ، نحن طبيعيون لكن في نطاق اوسع كأي شخص اخر نحن فقط نعيش اكثر
"المرض النفسي لم و لن يكون ابدا وصمة عار سواء اردت الاعتراف بذلك او لا".

تولين البكري قبل وبعد

كانت تولين البكري تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد تغير ملحوظ في شكلها، إثر تخلصها من الوزن الزائد وإتباعها لحمية غذائية أفقدتها الكثير من الوزن لتتغير ملامحها تماماً، لتلفت الأنظار بالتحول الذي حدث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار