مي العيدان تهاجم طارق العلي بسبب قطة وتستنجد بجمعيات الرفق بالحيوان

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
مي العيدان تهاجم طارق العلي بسبب قطة وتستنجد بجمعيات الرفق بالحيوان

شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان هجوماً حاداً على مواطنها الفنان طارق العلي، لاستخدامه قطة ضعيفة من الشارع في إخافة زميله الفنان خالد بو صخر، الذي يُعاني من فوبيا القطط، فقط لإضحاك متابعيه.

طارق العلي يخيف خالد بوصخر

شاركت مي العيدان عبر حسابها الموثق على إنستغرام، مقطع فيديو أظهر طارق العلي وسط مجموعة من أصدقائه، حيث وجد قطة صغيرة تمشي بين الطاولات، لينتشلها من الأرض ويحاول تهدئتها، فيما كان يتحدث مع خالد بو صخر الذي أخبره أنه يعاني من فوبيا القطط.

طارق العلي أمسك القطة وبطريقة مفاجئة انطلق يجري نحو خالد بو صخر وهو يضحك، فيما انطلقت الضحكات من جميع الواقفين بسبب ما اعتبروه موقفاً كوميدياً، بينما اضطر بو صخر للجري بعيداً عن مصدر الفوبيا الذي يقلقه.

شاهدوا الفيديو

الرفق بالحيوان

من ناحيتها هاجمت مي العيدان، طارق العلي بسبب هذا الموقف الذي أكدت أنه يخلو من الإنسانية، مطالبة إياه بالكف عن استخدام البشر والحيوانات بغرض إضحاك الناس، موضحة أنها ليست الكوميديا المفضلة بالنسبة لها.

وكتبت مي العيدان تعليقاً على فيديو طارق العلي: "خالد بوصخر عنده فوبيا وخوف من القطط والأستاذ طارق العلي يمسك له قطة من الشارع ويركض ورآه فيه لإخافته. . أنا ما راح أتكلم عن الفوبيا لكن أتكلم من مبدأ الإنسانية والرفق بالحيوان ترى هذي القطوه روح والله بيحاسبنا عليها لما يمسكها ويركض فيها القطة تخاف انا أبي اعرف وين جمعيات الرفق بالحيوان".

تابعت مي العيدان مواصلة هجومها على كوميديا طارق العلي: "يستخدم القطة اللي هي حاله من حالها روح من عند الله انزين مسرحك تستخدم قصار القامة وأصحاب الإعاقة مثل فرحان العلي وترميه مراراً وتكراراً بحمام السباحة واهو عشان أكل العيش كان يسكت لا حول ولا قوة إلا بالله".

اختتمت مي العيدان هجومها على طارق العلي: "حتى قطط الشوارع الضعيفة صارت أداة لضحك ورفع المشاهدات بسنابه ناسياً ان هذي روح وممكن تموت بأيده واهو يركض فيها من الخوف ما أدوى السوشل ميديا والفن السيء إلى أين"؟

مي العيدان تهاجم طارق العلي بسبب قطة وتستنجد بجمعيات الرفق بالحيوان

وتفاعل الجمهور مع انتقادات مي العيدان لطارق العلي، ووافقتها الكثير من الآراء على هذا النقد، فيما طالبها البعض بالصمت مؤكدين أنه مجرد مزاح بين مجموعة من الأصدقاء، ولكن ولأن مي على خلاف مع العلي ضخمت الموضوع.

فيما قال آخرون: "يازينك يامي والله كل حرف كتبتيه صحيح ويارب يكون بميزان حسناتك يا الأميرة"، "كلام صحيح.. لازم إعادة النظر في سلوكنا مع كل الكائنات؛ حيوان ونبات أيضاً. أحييكِ".

ودافع آخرون عن طارق العلي وقالوا: "ساعات تشخصنها مي"، "قبل لااشوف المقطع فكرته شايل القطة وراميها بس كان ماسكها وحتى وهو يركض ما حرك أيده اللي شايل فيها القطوه الصراحة مرا مرا أوفر، واضح تدورين شي على طارق العلي للأمانة انا هالفنان محبه محبه أبد وأحس ماله اي قبول، بس لجينا لكلمة الحق هو ما سوا شي الحين عن الدراما الزائدة بس".

تابع البعض دفاعهم عن طارق العلي: "واضح مشخصنتها  مسكها بلطف ومسح عليها لا ضربها ولا حذفها ولا سوا شي .. هذا بخصوص الفيد أما ما يقدمه على المسرح شي ثاني"، "أختي مي ترا هو ماسكها بلطف .. لا رماها ولا عاملها بعنف".

مي العيدان تهاجم طارق العلي بسبب قطة وتستنجد بجمعيات الرفق بالحيوان

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تنتقد فيها مي العيدان طارق العلي، حيث كانت قد انتقدت مشهداً اعتبرته غير لائق في إحدى المسرحيات سابقاً، واستشهدت بضربه للفنانة هيا الشعيبي على المسرح، مؤكدة أنه يسيء للفن الكويتي.

وقالت مي العيدان في هجومها السابق على طارق العلي: "لا وزعلان لما قالت هيا الشعيبي طقني على صدري.. انزين وهذه طقها على وين.. والله عيب من متى المسرح جذيه، بس أنا استأنست على الكراسي الفاضية واللي قاعد في أول سطر مقزرها على التليفون من الملل ما ألومه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار