أول صورة لمولودة رحمة رياض وألكسندر علوم وهذا اسمها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
أول صورة لمولودة رحمة رياض وألكسندر علوم وهذا اسمها

رزقت الفنانة رحمة رياض وزوجها الفنان ألكسندر علوم منذ قليل بمولودتهما الأولى، وشاركا فرحتهما الجمهور عبر حسابتهما الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

اسم مولودة رحمة رياض وألكسندر علوم

نشر حساب رحمة رياض الرسمي عبر موقع إنستغرام أول صورة للمولودة ولم تظهر ملامح وجهها بالصورة حيث كانت صورة عبارة عن يد الطفلة المولودة وهي ممسكة بيد والدها ووالدتها وعلقت رياض على الصورة قائلة: "الحمد لله الذي وهبنا بفضله فرحتنا الأولى عالية، اللهم أنبتها نباتاً حسناً واجعلها قرة عين لنا"، وأكملت باللغة الإنجليزية أيضاً كاتبة أن عالية جميلتهم أخيراً وصلت بعد طول انتظار.

أول صورة لمولودة رحمة رياض وألكسندر علوم

قابل الجمهور الخبر بفرحة وسعادة عارمة حيث إن المنشور استطاع أن  يتخطى الـ 57 ألف إعجاب خلال 17 دقيقة فقط من نشره، وجاءت التعليقات من الجمهور بسعادة عارمة، حيث عبر الجمهور من خلال التعليقات المقبلة عن سعادتهم بالمولودة وقالوا: "ألف مبروك وحمد الله على سلامتك وتتربى بعزكم، ألف ألف مبروك وإن شاء الله تتربى في عزكم، الحمد لله على السلامة أحلى بنوتة تيجي في رمضان وقبل الفطور نورت عالية ربي يحفظها إلكم يارب ويجعلها قرة عين إلكم".

في سياق آخر يظهر الفنان العراقي ألكسندر علوم في دراما رمضان 2024 من خلال مسلسلين مختلفين وهما مسلسل قصة، ومسلسل الساتر الغربي.

تحدث ألكسندر علوم عن مشاركته الرمضانية في أحدث تصريحاته الإعلامية وقال إنه يؤمن بأن الحب مثل الموت مثلما يقول في أحد مشاهده بمسلسل قصة، مشيراً إلى أنه من النادر ما يحصل الشخص على الحب فيجب أن يتمسك به الشخص عندما يجده.

وقال إن دوره في مسلسل الساتر الغربي من أصعب المسلسلات التي شارك فيها، فبالإضافة إلى صعوبة دوره فقد تعرض هو وفريق عمل المسلسل لتهديدات من داعش بسبب إن القصة تدور حول مقاومة أهالي مدينة حديثة في العراق لجماعة داعش الإرهابية.

أما عن زوجته وابنته التي كان من المنتظر أن تُولد خلال فترة قصيرة فقال إنه يريد أن يسمي ابنته عالية ولكن والدتها ترفض الاسم وتحب أن تختاره هي اسم آخر ولكن رحمة رياض أكدت له على أنهما سيستقران على الاسم فور وصول الطفلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار