رحمة رياض وألكسندر علوم يكشفان كيف بدأت قصة حبهما ويعلنان موعد الزفاف

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 سبتمبر 2021
رحمة رياض وألكسندر علوم  يكشفان كيف بدأت قصة حبهما ويعلنان موعد الزفاف

كشفت الفنانة العراقية رحمة رياض عن الطريقة التي تعرفت بها على زوجها ألكسندر علوم، وأعلن الثنائي عن تفاصيل شيقة لعلاقتهما في أول ظهور لهما معاً على الشاشة.

 وظهر ألكسندر علوم ورحمة رياض، مع الإعلامي مصطفى الأغا، وجمع الثائي حوار رومانسي شيق كشفا فيه عن كيف بدأت قصة حبهما، معلنان عن موعد زفافهما.

موعد زفاف رحمة رياض وألكسندر علوم

احتفلت النجمة العراقية رحمة رياض، خلال الأيام الماضية، بعقد قرانها على عارض الأزياء ألكسندر علوم بحضور عدد من المقربين والأصدقاء. ونشرت رحمة رياض فيديو لها أثناء عرض القران على حسابها الرسمي بتطبيق إنستغرام ظهرت فيه مع عريسها ألسكندر علوم في مكان يشبه الحديقة وسط احتفال الحضور بهم.

وأكدت رياض أن ما تم هو مجرد عقد قران وليس حفل زفاف كما اعتقد البعض، موجهة الحديث إلى أصدقائها قائلة: "إلى أصدقائي اللي اعتبروا أن هذا عرس هذا مو عرس هذا عقد قران، أكيد بالعرس في الأشهر القادمة كل الأصدقاء والأهل والمقربين هيكونوا موجودين، وبصراحة أختي طيبة هي اللي فاجأتني وسوت هذا الحفل البسيط العائلي". 

وفي اللقاء الذي جمع رحمة رياض وألكسندر علوم مع مصطفى الأغا، كشف العروسين عن موعد زفافهما حيث أعلنت رحمة رياض أن موعد الزفاف من المتوقع أن يكون في فصل الشتاء.

كيف بدأت قصة رحمة رياض وألكسندر علوم

وفي لقائهما، كشف الثنائي عن قصة حبهما، وتدثت رحمة رياض عن الطريقة التي تعرفت بها على زوجها ​ألكسندر علوم، موضحة أنها  تعرفت على عارض الأزياء والممثل الشهير عن طريقة شقيقتها الإعلامية نعمة رياض، حيث كانت تجمعهما علاقة صداقة، ليبدأ الأمر في التطور من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، ويبدأ حديثهما بعد ذلك عبر الهاتف والفيديو لمدة 9 أشهر، إلى أن إتخذا قرار اللقاء.
وأِارت رحمة رياض إلى التحديات التي عاشها الثنائي بسبب المسافات المتباعدة، حيث قالت الفنانة العراقية إنهما عانيا كثيراً لإنجاح هذه العلاقة، إذ إن المسافة بينهما بعيدة،  حيث يعيش ألكسندر علوم في أميركا.

وقالت رحمة رياض: "ألكس كان فارس أحلامي،  هو فيه كل التفاصيل اللي أنا كنت بدور عليها إنه يكون شخص قابل بكل عيوبي، وبدأت شرارة الحب الأولى بعد ما جاء أليكس على الشرق واتقابلنا لأول مرة"، وهو ما علق عليه ألكسندر: "أنا كنت بعرف أخت رحمة واتعرفت عليها من خلال نعمة وحبيتها".

الجمهور يتفاعل مع رحمة رياض وألكسندر علوم

وأحدثت حلقة رحمة رياض وألكسند علوم  مع مصطفى الأغا في برنامجه صدى الملاعب ضجة على منصات التوال الاجتماعي ليتفاعل معها الجمهور في اتعليقات التي تباينت ما بين تعليقات هنأت الزوجين، وأخرى غريبة شكك فيها البعض في قصة حب الزوجين على لرغم من انسجامهما معاً عبر الشاشة وحديثهما عن علاقتهما.

رحمة رياض وألكسندر علوم  يكشفان كيف بدأت قصة حبهما ويعلنان موعد الزفاف

ومن بين التعليقات على حديث رحمة رياض وألكسندر علوم: "جزء من النص مفقود في حلقه ناقصه ومايبون يقولونها لأن علميا إلى يحرك يدة كثير وهو يتكلم وبشكل عشوائي يكذب أو يحاول يخفى شي عن إلى قدامه.... اتعلمو لغه الجسد ممتازة وتفيدكم بحياتكم"، "احس دا يجذبون وهو حتى ما متفق وياها ع شنو يحجون ف كال الها احجي وما عرفنا شلون حبو بعض يعني هسة ليش واحد يجذب"، "حسيت في شي غلط بينهم ...وكمان هي متحكمه فيه بشكل".

وفي المقابل عبر متابعون عن مدى إعجابهم بانسجام الثنائي في لقائهما مع مصطفى الأغا وجاء في التعليقات: "يا حلوها ويا حلو صوتها الله يهنيهم ويرزقهم الذرية الصالحة"، "اللقاء كله حب الله يجمعهم بالخير يارب يجننون"، "واضح إنه يحبها وايد وايد، فرحتلهم من كل قلبي الله يتمم لهم على خير وحب وفرح".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار