سمية الخشاب تُمازح متابعيها وتؤكد استعدادها لحل مشكلة أوكرانيا وروسيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022
سمية الخشاب تُمازح متابعيها وتؤكد استعدادها لحل مشكلة أوكرانيا وروسيا

عادت الفنانة سمية الخشاب، لتثير الجدل من جديد خاصة بعد ما حرصت الفترة الماضية علي التواصل مع المتابعين والجمهور من خلال منصات التواصل الاجتماعي، في محاولة للحديث مع المتابعين، خاصة اهتمامها بكل طلاب الثانوية العامة والنصائح التي قدمتها خلال فترة الامتحانات والحديث عن القضايا المثيرة، إلى أن وصلت للحرب بين أوكرانيا وروسيا.        

سمية الخشاب تغرد عن حرب أوكرانيا وروسيا

نشرت الفنانة سمية الخشاب ، تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، " حد مش عارف ينام أو عنده مشكلة أو حوار يقول لي أنا صاحية بدري ولسه شاربه كوفي ومستعدة أحل مشاكل أوكرانيا وروسيا"، حيث حاولت المزح مع متابعيها وقضاء وقت فراغها في الدردشة والحديث.

سمية الخشاب تُمازح متابعيها وتؤكد استعدادها لحل مشكلة أوكرانيا وروسيا

تغريدات سمية الخشاب تثير الجدل

وتحرص سمية الخشاب، في الفترة الماضية على نشر سلسلة من التغريدات، عبر صفحتها الرسمية حول آرائها في المشاكل الحياتية، ومشاركتها متابعيها، عن رأيها في كثير من القضايا، وذلك من حين إلى آخر وفتح باب الحوار معهم للمشاركة بآرائهم، كما تحرص بالرد علي بعض التعليقات من قبل الجمهور ومحبي الفنانة.

سمية الخشاب تعود إلى السينما

وكانت الفنانة سمية الخشاب،  أعلنت مسبقاً في تصريحات صحفية، أنها قررت العودة إلى السينما بفيلم جديد بعد غياب دام لسنوات طويلة، لافتة إلى قصة العمل ثرية وتدور في إطار تشويقي ودورها فيه مختلف ولم تقدمه من قبل، لافتة إلى أنها قد وقعت عقد الفيلم وسوف تبدأ تصويره قريبا ويكون مفاجأة للجميع لافتة أن الشركة المنتجة لم تستقر علي اسم الفيلم وجاري اختيار باقي فريق العمل المشاركين معها.

مسلسل سمية الخشاب الجديد

تستعد الفنانة سمية  الخشاب من أجل تقديم عمل درامي جديد بعنوان "أرواح خفية"، حيث يتكون المسلسل  من 10 حلقات فقط، ومن المقرر أن يعرض المسلسل قريبا، حيث  يشاركها في بطولة المسلسل عدد من الفنانين من بينهم، سهير رمزي، ونضال الشافعي، ومنذر رياحنة، "أرواح خفية" ومن تأليف سوسن عامر، وإخراج إبرام نشأت ،إنتاج محروس المصري .

يذكر أن آخر أعمال سمية كان مسلسل "موسى" في رمضان عام 2021، وشاركها البطولة الفنان محمد رمضان، ومن إخراج محمد سلامة، تأليف ناصر عبد الرحمن .

أزواج سمية الخشاب

تزوجت  سمية الخشاب، للمرة الأولى قبل الفن عندما كانت تبلغ من العمر 23 عاما، وكان زواجها تقليديا وانتهى بالانفصال وذلك لرفض زوجها الأول التمثيل، ثم تزوجت المرة الثانية سرا واستمر الزواج حتى عام 2014، لكنها لم تفصح عن هذه الزيجة إلا بعد انتهاء الطلاق ولم تكشف عن اسم زوجها، ثم المرة الثالثة من طيار، وجاءت الزيجة الرابعة من الفنان المصري أحمد سعد الذي انفصلت عنه أواخر مارس 2019 وذلك بعد نشوب خلافات حادة بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار