رد فعل مؤثر لغدير السبتي فور رؤيتها لابنتها بعد شفائها من كورونا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 أبريل 2020
رد فعل مؤثر لغدير السبتي فور رؤيتها لابنتها بعد شفائها من كورونا

فاجأت ابنة غدير السبتي والدتها بخروجها من الحجر الصحي وشفائها من فيروس كورونا، لتدخل الأخيرة في نوبة بكاء وصراخ فور رؤيتها.



ابنة غدير السبتي تشفى من فيروس كورونا

حرصت ابنة غدير السبتي على رصد رد فعل والدتها على مفاجأتها لها بخروجها من الحجر الصحي وشفائها من فيروس كورونا، فدخلت عليها المنزل دون أن تنتبه، وبمجرد أن رأتها الفنانة الخليجية صرخت ودخلت في نوبة بكاء من هول هذه المفاجأة السعيدة.

إصابة ابنة غدير السبتي بفيروس كورونا

وكانت ابنة غدير السبتي قد كشفت عن تفاصيل إصابتها بمرض عدوى فيروس كورونا، وذلك من خلال بث مباشر بمشاركة والدتها التي غلبتها الدموع بسبب تواجد ابنتها في الحجر الصحي المؤسسي مع عدد من أفراد عائلتها للاشتباه في إصابتهم بالمرض أيضاً.

كما أعلنت النجمة الكويتية خبر إصابة ابنتها من خلال منشور نشرته عبر خاصية "ستوري انستقرام" ووجهت من خلاله رسالة دعم لابنتها أسماء، كتبت من خلالها: "فديت قلبك انتي قوية وأدري راح تقاومين الفيروس وترجعين بالسلامة حق حضني أحبك يا دنيتي كلها".

غدير السبتي تكشف أمراً عن مرضى فيروس كورونا

وقالت غدير السبتي إن البعض لا ينتبه إلى أن هناك من يصابون بمرض عدوى فيروس كورونا دون أن تظهر عليهم الأعراض، مثل ابنتها وابنة شقيقتها الصغرى، موضحة أن ابنتها لم تصب أبداً بارتفاع درجة الحرارة التي تعتبر من أهم أعراض المرض، بينما كانت تعاني فقط من الصداع منذ عودتها من لندن كما عانت من مشكلة بخصوص حاستي الشم والتذوق، كما أن ابنة أختها لم تظهر عليها أية أعراض مطلقاً.

غدير السبتي وابنيها
غدير السبتي تعلن نتيجة فحص فيروس كورونا 

وكشفت غدير السبتي عن نتيجة فحص فيروس كورونا الخاص بها بعد إصابة ابنتها وخادمتها وعدد آخر من أفراد عائلتها بالعدوى، حيث تحدثت النجمة الكويتية لمتابعيها من خلال مقطع فيديو نشرته عبر "سناب شات"، حيث قالت: "بطمنكوا.. من الصبح يسألوني عن النتيجة.. الحمد لله أنا نيجاتيف.. علشان كده أقوله هذا الفيروس مو مفهوم شنو هو.. وشنو دنيته.. خلينا نقعد بالبيت وما نطلع.. علشان ما نعرف شنو هو. يارب يرجعلي بنتي أسما وبنات أختي وجنكي (الخادمة) بخير وصحة وعافية ويبعد عنكم كل شر يا رب العالمين".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار