أجرا إطلالات جنا عمرو دياب التي وضعتها في مرمى الهجوم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
أجرا إطلالات جنا عمرو دياب التي وضعتها في مرمى الهجوم

تصدرت جنا عمرو دياب خلال الأيام الماضية تريند مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها الجريئة وبعض الرسومات الخادشة للحياء في عيد ميلاد إحدى صديقاتها في لندن.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تثير فيها الجدل بإطلالتها الجريئة فهناك العديد من الإطلالات الجريئة لـ جنا عمرو دياب التي تسببت لها في انتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وإليكي أجرأ إطلالات جنا عمرو دياب التي أثارت الجدل

إطلالات جريئة لـ جنا عمرو دياب

على مدار السنوات الماضية تعرضت جنا عمرو دياب للانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة التي ظهرت بها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

واعتمدت جنا عمرو دياب في إطلالاتها على التنسيقات العصرية للمراهقات التي تبرز جسمها وتثير الجدل بجرأتها حيث اعتمدت كثيراً على الكروب توب في أغلب صورها.

وتعد جنا أجرأ أبناء عمرو دياب حيث تعتمد إطلالة الشورت أحيانًا والكروب توب في أحيان أخرى وتبرز قوامها بالكامل، وهو ما يثير موجة من الهجوم عليها على السوشيال ميديا.

تظهر جنا عمرو دياب مع صديقاتها في كثير من الصور واللاتي يعتمدن إطلالات جريئة أيضاً بالملابس القصيرة والمكشوفة

ولا تعد إطلالات جنا عمرو دياب هي فقط المثيرة للجدل لكن أيضاً بعض تصرفاتها التي تظهر من خلال الفيديوهات القصيرة التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية.

وفي كثير من الأحيان تتعرض جنا عمرو دياب للهجوم بسبب ظهورها مع حبيبها الذي يدعى جوشوا في صور بإطلالات جريئة أيضاً.

أجرأ إطلالات جنا عمرو دياب

تعد جلسة التصوير التي خضعت لها جنا عمرو دياب هي الأجرأ والتي ظهرت فيها بفستان مكشوف من أعلى بستايل Vintage من قماش كارو مزين بحبات الفراولة، مع وضعها حزام رفيع حول الخصر.

وأطلت ابنة عمرو دياب محدثة حركات عفوية بوجهها في اللقطات، إلا أن متابعيها اعترضوا على جرأة الصور خاصة وأن الفستان مكشوف بشكل لافت، مؤكدين لها أن الموديل وحركاتها في الصور لا تناسب سنها.

من هي جنا عمرو دياب؟

جنا عمرو دياب من مواليد عام 2001، انتقلت وهي في سن العاشرة إلى بريطانيا للاستقرار فيها مع والدتها زينة عاشور واستكمال تعليمها.

ومنذ عدة سنوات بدأت التفاعل مع الجمهور عبر حسابها على تطبيق إنستغرام إلا أنها أصبحت في مواجهة الهجوم المستمر عليها من جانب بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار