ردود فعل متباينة على برومو «النهاية» ومؤلفه يرد على متهميه بالاقتباس

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أبريل 2020
ردود فعل متباينة على برومو «النهاية» ومؤلفه يرد على متهميه بالاقتباس

شهد الإعلان التشويقي لمسلسل الفنان يوسف الشريف في رمضان المقبل «النهاية»، ردود فعل واسعة بين جمهوره خاصة وأنه أول مسلسل من نوعه في الشرق الأوسط.

وأشاد عدد كبير من المتابعين بالبرومو الرسمي للمسلسل الذي يعد أول مسلسل خيال علمي في الشرق الأوسط، حيث فوجيء المشاهدين بمشاهد الأكشن والجرافيكس ذات الجودة العالية التي ظهرت خلال البرومو، وتمنى الجمهور أن يكون المسلسل بالكامل على نفس المستوى الذي شهدوه في الإعلان التشويقي.

لكن على الجانب الآخر رأى جانب من الجمهور أن هناك عدة مشاهد وتيمات في البرومو تشير إلى أن المسلسل مقتبس من عدة أفلام عالمية تحدثت عن الخيال العلمي والمستقبل ونهاية العالم، مشيدين بأداء يوسف الشريف.

ورد السيناريست عمرو سمير عاطف مؤلف المسلسل على تلك الآراء في منشور عبر صفحته في «فيسبوك»، مؤكدًا أن المسلسل ليس مقتبسًا من أية أفلام كما يقال مثل «ترمينيتور – ويست ورلد – ماتريكس».

ردود فعل متباينة على برومو «النهاية» ومؤلفه يرد على متهميه بالاقتباس

تدور أحداث المسلسل في إطار من الخيال العلمي، ويقدم يوسف الشريف شخصية مهندس لا يتكيف مع التكنولوجيا، وتحدث المفاجأة عندما يقابل شخص مستنسخ منه.

المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وبطولة يوسف الشريف وعمرو عبدالجليل ومحمد لطفي وأحمد وفيق ومحمد محمود عبدالعزيز.

التدوينة ردود فعل متباينة على برومو «النهاية» ومؤلفه يرد على متهميه بالاقتباس ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار