مجدي الهواري يرد على اقتباس مسلسله من Elite: شاهدوه أولاً

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يناير 2022
مجدي الهواري يرد على اقتباس مسلسله من Elite: شاهدوه أولاً

علق المخرج مجدي الهواري على الأخبار التي تم تداولها حول اقتباس مسلسله الجديد دايماً عامر المقرر عرضه في رمضان 2022 من المسلسل الإسباني Elite

مجدي الهواري يكشف حقيقة اقتباس مسلسله الجديد

وكانت عدد من الأخبار ترددت بعد نشر صورة من كواليس مسلسل دايماً عامر للفنان مصطفى شعبان لمجموعة من الفتيات والشباب داخل أحد المدارس الخاصة بأن الفيلم مقتبس من المسلسل الإسباني.

ومن جهته أوضح مجدي الهواري أن كثير من الأعمال مقتبس بالفعل من الأفلام الأجنبية، قائلاً: "الجميع يعلم أن معظم الأعمال التي نشاهدها هي أعمال مقتبسة من الغرب، لكن العكس أحياناً هو الصحيح، فالغرب يقتبس منا بعض الأعمال، وهناك نوع من الاقتباس قد يؤذي العمل وآخر يفيده".

وأوضح مجدي الهواري أنه فوجئ بعد الانتهاء من تصوير فيلم الباشا تلميذ بعمل أجنبي يشبهه تماماً وقال شاهدت فيلم "الباشا تلميذ منذ سنوات بنسخة أجنبية بعدما انتهينا من تصويره بعام.

مجدي الهواري يرد على اقتباس مسلسله من Elite: شاهدوه أولاً

وأبدى مجدي الهواري تعجبه في تصريحات إلى برنامج ET بالعربي من ردود الفعل على المسلسل لمجرد صورة دون الانتظار لمعرفة تفاصيل العمل ومشاهدته.

مجدي الهواري يسخر من تشبيه مسلسله بـ Elite

وتابع قائلا: "والله أنا مندهش من عدم صبر الجمهور لحد ما ينزل العمل ونشوفه هو مقتبس ولا لا.. هو من مسلسل ايليت ولا من ماني هيتس ولا ايه بظبط !".

وأضاف: " عموما ً هو كده كده عند الناس بنشوف المشاكل فين قبل الإيجابيات يعني أنا متأكد من ترند الحلقة الأولى مش على حلوتها قد ماهيكون علي غلطة في الراكور أو المونتاج".

وعبر حسابه على الفيس بوك علق مجدي الهواري ساخراً: " طيب مش نستني شوية ! يمكن يطلع مقتبس من مسلسل La casa de paple، انا بقول نشوف في رمضان إن شاء الله هو مهبووووش منين بالظبط حرام التريندات ديه والله تترمي علي الارض كده !"

ومن ناحية أخرى كان الفنان يوسف الأسدي أحد أبطال مسلسل دايماً عامر قد أوضح في تصريحات صحفية أن فكرة المسلسل لا تتشابه مع المسلسل الإسباني وبعيدة عنه بالفعل ولكنها تدور داخل مدرسة للأثرياء لكن القصة والتفاصيل والحبكة الدرامية مختلفة تمامًاً

يذكر أن مسلسل "دايما عامر" من المقرر عرضه في موسم رمضان 2022، المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، سينتيا خليفة وغيرهم نخبة من النجوم وتدور أحداثه حول مشاكل التعليم في المدارس

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار