رومانسية وفرحة: ردود فعل مبهجة في تخرج متدربات المعهد الأمني النسائي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 23 مارس 2023
رومانسية وفرحة: ردود فعل مبهجة في تخرج متدربات المعهد الأمني النسائي

أثارت بعض ردود الفعل الرومانسية على تخرج الدفعة الرابعة من الدورة التأهيلية للفرد الأساسي بكلية الملك فهد الأمنية، من قبل أقارب الخريجات، إعجاب الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي.

رجل يقفز من السور

قفز رجل من سور المدرجات، إلى أرض الكلية، حيث تحتفل قريبته بتخرجها، بعدما دلّى لها عقداً ذهبياً احتفالاً معها بهذه المناسبة.

بدت ملامح الفرح والمفاجأة على وجه الخريجة التي أخفت وجهها بأصابعها من الفرحة، وحرص الرجل على إحاطة العقد الذهبي برقبة قريبته التي قدم لها الورود أيضاً.

أثار رد فعل الرجل الرومانسي، إعجاب العديد من النشطاء الذين أثنوا عليه بسبب رومانسيته وتفكيره الراقي احتفالاً بهذه السيدة، التي لم يتم الكشف عن علاقته بها وهل هو شقيقها أم زوجها.

رجل يحتضن زوجته

رجل آخر أثار الإعجاب برد فعله بعدما نزل إلى أرض الكلية، واحتضن زوجته بقوة معبراً عن فرحته بتخرجها وانتهاء دراستها في الفترة التدريبية الأمنية.

وقبل الرجل جبين زوجته التي أحاطها بذراعيه، وغالب دموعه من الفرحة بتخرجها، وتداول المقطع على نطاق واسع.

سيدة تحتضن شقيقتها

استكمالا لـمشاعر الحب والفرح العارمة التي سيطرت على أجواء تخرج الدفعة الرابعة من الدورة التأهيلية للفرد الأساسي بكلية الملك فهد الأمنية، تداول النشطاء مقطع فيديو وثق فرحة سيدة بشقيقتها.

وقامت السيدة التي بكت من الفرحة باحتضان شقيقتها والدوران بها عدة مرات وهي ترفعها عن الأرض بطريقة أوضحت مدى سعادتها وفخرها بها.

وصرحت الخريجات من الدفعة الرابعة بمعهد التدريب الأمني النسائي، في تسجيلات متداولة لوزارة الداخلية السعودية، عن حماستهن للعمل في خدمة وطنهن، وأعربن عن فرحتهن الكبرى بهذا الإنجاز الذي حققنه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار