رسالة اعتذار من رامي جمال لزوجته بعد سخريته من عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أكتوبر 2021
رسالة اعتذار من رامي جمال لزوجته بعد سخريته من عيد ميلادها

نشر المطرب المصري رامي جمال منذ ساعات قليلة على حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات " انستقرام"، رسالة جديدة موجهة إلى زوجته، بعد ما تعرض له من سخرية وجدل كبير بسبب تهنئته لزوجته في عيد ميلادها، حيث قام رامي بنشر تهنئة ساخرة أراد بها المزاح مع زوجته حول عيد ميلادها وارتباط ما يحدث بالعالم في هذا اليوم، حيث تحولت هذه التهنئة إلى مادة دسمة للانتقادات والسخرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، واعترف بأنه أخطأ على حسب قوله وخرج بحياته إلى العلن.

رامي جمال يعتذر لزوجته بعد تهنئته عيد ميلادها

نشر الفنان رامي جمال رسالة اعتذار إلى زوجته ناريمان ، بعد إثارته الكثير من الجدل حول تهنئة عيد ميلادها، والتي بسببها أدت إلى موجة واسعة من الانتقادات بسبب طريقته في المزاج معها، والتحدث عن تفاصيل حياتهم الشخصية التي وصلت إلى تهديده بالطلاق على سبيل المزاح.

حيث قام رامي بنشر صورة جمعته برفقة زوجته على حسابه الشخصي على موقع انستقرام، برسالة خاصة موجة إلى زوجته حيث قال فيها : " اسف لو اتضايقتي يوم عيد ميلادك مني بشكل مباشر او غير مباشر اصابني عدم التوفيق في استخدام كلامك وهزار اعتبروه البعض استهزاء او انتقاص من اهم شخص في حياتي رغم اني عارف وواثق في تفكيرك وطبيعه حياتنا اللي بمميزاتها وعيوبها قررت انها تكون مش للعلن.

واستكمل حديثه قائلا: "الاراء السلبيه اللي شفتها واللي انتي شفتيها لمجرد محاولتك اثبات ان كلامي عنك هو اصلا بوست ليكي قبل البوست بتاعي جدعنه منك غير مستغربه للاسف قوبلت بانك شفتي فعلا كلام من البعض يضايق وبما اننا عايشين مع ناس انا بعتذر لك عن اللي حستيه بسبب هزار عارف انك قابلاه بس من حب ربنا فيكي.

وختم كلامه قائلًا : "ومن سوء التوفيق ليا ان الناس شافته اهانه وقررت تدافع عنك من غير كلام كتير اسفلك واسف للي ضايقهم الموضوع وشكرا جدا ليكي واللي فهموا قصدنا من الاول بس الدرس المستفاد اني غلطت في نشر حياتي للعلن اوعدكم مفيش كلام غير في اللي بشتغل فيه بحبك ".

رسالة اعتذار من رامي جمال لزوجته بعد سخريته من عيد ميلادها

زوجة رامي جمال ترد على رسالة اعتذاره

وبعد نشر رامي لرسالته جاء تعليق من زوجته ناريمان والتي رأت أنه اعتذار لا مبرر له حيث قامت بكتابة تعليق على الصورة قائلة : " مش عارفة بتتأسف عليه وليه وبقولك تانى طريقة هزارك دى مش بتضايقنى ولا هزارى معاك بيضايقك ولو بيضايق الناس فا خلاص مفيش داعي يشوفوه لكن هوا ولا غلط ولا حاجة محتاجة اسف بالنسبالى وانا بحبك زى ما انت ومحبش ان اى حاجة ف الدنيا تضايقك ".

تهنئة رامي جمال لزوجته في عيد ميلادها

حيث بدأت الأزمة بعد نشر رامي تهنئة لزوجته بعيد ميلادها أثارت الكثير من الجدل، حيث تداولتها النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي وصفها الكثير بأنها صادمة وغير لائقة، ولا تمت للهزار والسخرية، خصوصًا المقطع الخاص بعدم الإنجاب حيث قال فيه : " الحمد لله أننا مخلفناش... لأن نهاية العالم هتبقي بدايتها من بيتنا.. كل سنة وأنت أول وأخر وأحلي وأرخم حاجة في حياتي، بفكر أطلقك علشان أخد الدريسينج، والحق يرجع لأصحابه، عيد ميلاد سعيد"، ودافع رامي جمال وزوجته عن رسالة التهنئة قبل أن يحذفها من انستقرام "، وهنا لقي الكثير من الانتقادات التي دافعت بشدة عن زوجته، حيث اعتبرها البعض إهانة لها بأنه يحمد الله على عدم الإنجاب منها، وتهديدها بالطلاق في أخر التهنئة الخاصة به.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار