رامي جمال يوجه رسالة مؤثرة لجمهوره في السعودية بعد حفله الناجح في جدة

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أغسطس 2021
رامي جمال يوجه رسالة مؤثرة لجمهوره في السعودية بعد حفله الناجح في جدة

وجه الفنان المصري، رامي جمال، رسالة مؤثرة لجمهوره في المملكة العربية السعودية، في أعقاب حفله الأول في جدة، والذي نجح باكتمال بيع التذاكرة بالكامل.

وأحيا الفنان رامي جمال، مساء الجمعة 27 أغسطس/آب، حفلا غنائيا في جدة بالمملكة العربية السعودية، مع الفنان أحمد بتشان، في حضور جماهيري ضخم.

وحرص رامي، على توجيه رسالة لجمهور جدة بعد إحياء حفله الغنائي هناك.

ونشر رامي، صورا من الحفل، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلق: "مفيش كلام كتير.. جمهور جدة الرائع، شكرا من قلبي.. شكرا على الحفل، كامل العدد، شكرا على رقي الاستقبال والحفاوة.. بحبكم، شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

جدير بالذكر أن رامي جمال، طرح مؤخرا أحدث أغنياته بعنوان "كنا ممكن نتفق" عبر قناة "نجوم ريكوردز" على "يوتيوب"، وتُعد إحدى أغاني ألبومه الجديد "ولسه". الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد حمزة، وتوزيع وميكساج وماستر أمين نبيل، وإنتاج نجوم ريكوردز.

وشهد الحفل حضور جماهيري ضخم خصوصا أنها المرة الأولى لتواجد رامي جمال وأحمد بتشان في حفلا غنائيا  واحدا بالمملكة العربية السعودية.

ونشر أحمد بتشان، مقطع فيديو من الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وظهر أحمد بتشان في الفيديو وهو يغني أغنيته الشهيرة "بيني وبينك" وسط تفاعل كبير مع الجمهور.

جدير بالذكر، أن المطرب أحمد بتشان قد طرح مؤخرا أغنيته الجديدة "سقفة كبيرة"، من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع توما، وهى رابع أغانى "بتشان" من ألبومه الجديد.

حفلات جدة سوبر دوم:

شهدت "جدة سوبر دوم" خلال الفترة الصيفية الماضية بدايةً من شهر يونيو، مجموعة من الحفلات الغنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي، أبرزهم "عمرو دياب،

محمد حماقي، محمد عبده، ماجد المهندس، أنغام،  جورج وسوف، تامر عاشور، محمد الشرنوبي، وغيرهم"، التي شهدت جميعها حضورًا كامل العدد، مع استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية في المسرح والإضاءة والصوت التي أضافت صورة مميزة للحفلات.

تستمر حفلات صيف جدة مع المزيد من المطربين لتبث أجواء من السعادة والفرح على أجواء مدينة جدة، فبعد أن أحيا جورج وسوف وتامر حسني وأصالة ورامي صبري حفلات ليالي جدة خلال الأسابيع الماضية، سيشهد مسرح سوبر دوم المزيد من الحفلات اللطيفة في نهاية الأسبوع المقبل ضمن سلسلة حفلات فوّرها.

تتراوح أسعار تذاكر هذه الحفلات بين 295 ريال سعودي للتذكرة البرونزية و385 ريال للتذكرة الفضية و490 ريال للتذكرة الذهبية شامل ضريبة القيمة المضافة.
ستكون جميع هذه العروض الحية من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 1:00 صباحاً. وسيقتصر الدخول على المحصنين كما يجب ابراز تطبيق توكلنا عند الدخول، ويمنع دخول الأطفال إلى هذه الحفلات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار