رسالة غامضة من دينا الشربيني عن الاعتذار والصفح

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
رسالة غامضة من دينا الشربيني عن الاعتذار والصفح

في رسالة غامضة وغير مباشرة، تحدثت الفنانة المصرية، دينا الشربيني، مع جماهيرها عن الاعتذار وخصال الصفح والسماح إذا ما أتيجت الفرصة لذلك.

ونشرت دينا الشربيني، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، من خلال خاصية "ستوري"، رسالة إلى متابعيها، قالت فيها: ”لا شئ في الطبيعة يعيش لنفسه .. النهر لا يشرب ماءه والبحر لا يأكل سمكه .. والأشجار لا تأكل ثمارها والشمس لا تشرق لذاتها والزهرة لا تعبق لنفسها وذات الضرع لا تشرب لبنها .. خلقت الأشياء لتخدم غيرها".

وأضافت ” هذه حكمة الله ورسالته لنا فلنكن عوناً لبعضنا .. فإذا جاءك المهموم أنصت .. وإذا جاءك المعتذر أصفح .. وإذ قصدك المحتاج أنفق".

وتابعت ” كل شيء حولنا يرحل ويغيب إلا الخير فإنه يظل مغروسًا في النفس .. إذ جاءك أحد طالبًا نفعك تأكد بأنك أنت المنتفع أكثر منه ساقه الله إليك وفتح لك باب خير .. إن أحسنتم أحسنتم لأنفسكم".

رسالة غامضة من دينا الشربيني عن الاعتذار والصفح

انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب

كانت انتهت علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني بعد أن وصلت العلاقة بين الثنائي وصلت لطريق مسدود، وأن الخلافات بينهما يصعب حلها، لاختلاف تام في وجهات النظر.

وكانت شائعات ترددت مؤخرا تتحدث عن صلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني، بعد تدخل عدد من الإعلاميين والفنانين المقربين منهما، بينهم نجم شهير، وهو ما نفاه لنا مصدر مقرب من الهضبة، مؤكدا عدم عودة عمرو دياب لـ دينا الشربيني، وعدم وجود أي صلح بينهما حاليا.

ورغم تكتم الطرفين الشديد على الحديث عن كل ما يمس علاقتهما الشخصية، منذ الارتباط وحتى الانفصال، إلا أن الإعلامية بسمة وهبة كانت قد كشفت سبب انفصال الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني بعد مقابلتها له في دبي خلال رحلتها العلاجية.

وفي فيديو نشرته بسمة وهبة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام قالت: "للأسف مضطرة أقول لكم عمرو دياب ودينا الشربيني سابوا بعض ليه؟ سابوا بعض من نبرنا ياجماعة، قمر ومتواضع وكل حاجة حلوة فيه وهي كمان كل حاجة حلوة فيها، جبناهم الأرض.. حسد وعنينا ونبرنا عليهم".

وانتقدت بسمة وهبة تعليقات بعض الإعلاميين على انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني معتبرة أن بعضهم استغل الامر لإشعال الأجواء بينهما، ذاكرة الإعلامي تامر أمين ووجهت له رسالة قائلة: "تامر يا أمين بوتاجاز، مفيش داعي يا تامر وبعدين لما تعمل كده أطلع أنا أعمل إيه ي برنامجي الجديد؟، يا جماعة براحة على الناس، لو في واحد % إنهم يرجعوا لبعض مش هيرجعوا، بسبب تناقل الكلام والتأويل".

هكذا تتعامل دينا الشربيني مع الحزن والانكسار:

بعد انفصالها عن الفنان عمرو دياب، انتشر للفنانة دينا الشربيني، العديد من فيديوهاتها داخل الجيم على مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت فيها تقوم برفع الأثقال في تدريبات اعتبرها البضع شاقة جدا، وشكك البعض في قدرتها على رفع هذه الأثقال.

أوضحت دينا الشربيني في تعليقها على انتشار هذه الفيديوهات: أنها لا تحب الشعور بالحزن وأن الإنسان لابد أن يشكر الله على الصحة والأهل وحب الناس وعدم النظر إلى ما ينقصة، وعلقت :" لا أنا لا أحب الحزن أكيد بزعل لكن مبحبش الزعل يأخذ أكثر من حجمه مبحبش أطول فيه الدنيا مش مستاهله، ربنا مش بيسيب حد زعلان الزعل يضر بالصحة بجد ربنا جميل اوي هو أحن من أي حد في الدنيا مش بيسيب حد زعلان زعل وحش، إحنا اللي بيدينا نبسط نفسنا بإيدينا نزعل نفسنا".

وحول اللحظات التي تشعر فيها بالانكسار علقت دينا الشربيني قائلة :"الحمد لله معنديش لحظات انكسار نحن بأيدينا نضايق نفسنا أو نبسط نفسنا".

دينا الشربيني تتحدث عن الخيانة:

كما أثارت دينا الشربيني، الجدل بعدما أن نشرت تعليقاً تسبب في جدل كبير حول الخيانة وذلك على أحد مشاهد مسلسل زي الشمس والذي شاركت فيه عام 2019 مما دفع الجمهور لطرح الكثير من الأسئلة حول ما تقصده دينا الشربيني وهل هذا التعليق إعلان غير مباشر عن خيانة عمرو دياب لها؟

دينا الشربيني نشرت مشهد من المسلسل وعلقت عليه قائلة: لما الخيانة تيجي من أقرب ناس مع إيموجي قلب مكسور وعيون تدمع لذلك تفاعل الجمهور بشكل واسع مع التعليق في حين ربط البعض بين تعليق دينا الشربيني وخلافها مع عمرو دياب بخاصة وأنها لم تتحدث أبداً عن سبب أو تفاصيل هذا الخلاف منذ وقع الانفصال بينهما رغم خروج الكثير من الشائعات.

إلا أن البعض حاول دعم دينا الشربيني بعد هذا الموضوع وأكدوا أنها كسبت الكثير لأن الجمهور يحبها ويحترمها بخاصة في ظل النقد الشديد لعمرو دياب في ظل ظهوره المتكرر مع عارضات أزياء جميلات وآخرها خلال تصوير إعلان عطره الجديد وهو ما انتقده الجمهور بشدة بخاصة وأنه ظهر في مشاهد تشبه تلك التي ظهر فيها من قبل برفقة دينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار