رسالة مؤثرة من أصالة لابنها وتحمله المزيد من المسؤولية في عيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2016
رسالة مؤثرة من أصالة لابنها وتحمله المزيد من المسؤولية في عيد ميلاده

وجهت المطربة أصالة رسالة مؤثرة للغاية لابنها الأكبر خالد الدهبي في عيد ميلاده، حيث نشرت له صورة على حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام، وكتبت تدوينة مطولة بكلمات مؤثرة وجهتها لابنها خالد، حيث كتبت أصالة:

"لأنّي أخذت قرار مجيئك إلى هذه الدنيا التي حيّرتني بأوجه كثيره احترت من هو الحقيقي فيها، فلطالما أبكتني وأسعدتني وحيّرتني وبامتحانات كثيره جرّبتني، بكل حبّ الدنيا أحببتك وكنت أنا أصدُّ عنك عناءها".

متابعة "مرَّ عيدك الثامن عشر منذ أيّام وأنا لا أعرف ولا أقدر كيف أسلّمك مفتاح نفسك وقراراتك، نعم أفرح أن أراك شابّاً ناجحا طيّبا قادر على اختيار ما هو الأفضل لك، وأعرف أنّك عالم بما أرجوه بك".

مضيفة "أنت نتيجة مشواري وأنت العنوان لقصّتي، ولطالما قلت وكررت لك ولحبيبتي شامي بأنَّكم الخلاصة التي من خلالها يعرفون الناس من أنا".

واختتمت أصالة تدوينتها قائلة "أنت اليوم صاحب قرار لما تريد أن تكون عليه، فاجعل قوّتك في عقلك وفعلك يحدّده ضميرك، وإن خيّرتني بهديةٍ تكون لي أجمل ما تمنيت، سأرجو منك حسن التعامل وأن يقول الناس عنك في غيابك ما يفرح قلبي وينصرني، مفتاح نفسك أصبح معك ولكنّه بذات الوقت فيه مفتاح قلبي وروحي، قاوم وثابر لتنجح وتتفوّق فتزيد ابتسامتك جمالاً وجاذب ويعمر قلبي بك فخراً وحبّاً، كل عام وأنت بخير يا قلب الحياة".

 

A photo posted by Assala Nasri (@assala_official) on

 قد يعجبك أيضاً:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار