رسالة غامضة من مي سليم تُثير حيرة جمهورها: ما علاقة ابنتها!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 سبتمبر 2021
رسالة غامضة من مي سليم تُثير حيرة جمهورها: ما علاقة ابنتها!

نشرت الفنانة الأردينة، مي سليم  تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أثارت حيرة جمهورها، خاصة أن البعض ربط حديثها بابنتها لي لي.

وقالت مي سليم في تدوينتها: "حسبي الله ونعم الوكيل، في كل أب يتخلي عن بنته، ويبقى غير مسئول عنها، مع إن ظروفه تسمح، ومقتدر، ويقدر يصرف عليها، ويسيب الأم تكون مسؤولة عن كل حاجة، وتشيل هي كل حاجة" .

جدير بالذكر أن الفنانة مي سليم مطلقة ولديها ابنة وحيدة "لي لي"، تتولي رعايتها، الأمر الذي دفع كثير من متابعي حسابها الاعتقاد أنها تقصد من تدوينتها والد طفلتها.

حيث أعلنت مي سليم أعلنت طلاقها من زوجها الأول علي الرفاعي في 2012، بعد زواج استمر عامين، أنجبت منه ابنتها الوحيدة لي لي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)

طلاق مي سليم من والد ابنتها لي لي: 

أعلنت المطربة الأردنية الأصل مي سليم خبر طلاقها من زوجها ووالد ابنتها الوحيدة علي الرفاعي، في ديسمبر/كانون الأول عام 2012، وظلت طيلة الوقت تتستر على سبب الانفصال.

وكانت شائعة طلاق مي من زوجها انتشرت قبلها على المواقع الالكترونية، وكان هناك خلافات بين الزوجين لم يتمكنا من حلها.

وكانت مي سليم قد عقدت قرانها لأول مرة على رجل الأعمال المصري على الرفاعي، وعقد القران في الشهر العقاري كونها تحمل الجنسية الأردنية، وذلك نوفمبر/تشرين الثاني 2010.

وكانت قد ألغت حفل زفافها على رجل الأعمال المصري علي الرفاعي تضامنا مع أحداث ثورة 25 يناير، الذي كان من المقرر إقامته منتصف فبراير/شباط 2011، واكتفت وقتها بحفل صغير.

أنجبت مي ابنتها الوحيدة "لي لي" من زوجها علي الرفاعي، ولكنها رفضت أن تنشر لها أي صور بعد ولادتها، في أكتوبر/تشرين الأول 2011. وهي ابنتها الوحيدة من زيجتيها.

وفي عام 2014، خرجت شائعات حول عودة مي لزوجها من جديد، ولكنها نفت الرجوع سريعا بإصدار بيانا، قالت فيه: "بعد أن أعلنت خبر انفصالي عن زوجي منذ عدة أشهر، كي لا أترك أي فرصة للشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول عودتي مرة أخري لزوجي، أؤكد أن انفصالي عن زوجي نهائي ولا رجعة فيه، وأن الأمر في النهاية مرتبط بالقسمة والنصيب، وأطلب من كل وسائل الإعلام التي طالما ساندتني ودعمتني في مشواري الفني، ألا تتدخل في حياتي الخاصة".

ثم في يونيو/حزيران 2018، عقدت مي سليم قرانها على الفنان وليد فواز، بعد أن جمعهما سويا العمل في مسلسل "الرحلة"، الذي عرض خلال الموسم الرمضاني.

وبعدها بأيام، أعلن وليد فواز انفصاله عن الفنانة مي سليم، واكتفت مي بحذف جميع صور وليد من صفحاتها الرسمية.

وكانت مي سليم اتهمت طليقها بالهجوم عليها في منزلها وسبها أمام الجميع، في محاولة منه لخطف ابنتهما رغم إنها حاضنة لها بشكل قانوني.

وحررت مي سليم محضراً ضد طليقها بالواقعة، كشفت من خلاله إنها خلعت زوجها بعد وقوع العديد من المشاكل بينهما، لتعد هذه المرة الأولى التي تكشف فيها مي انفصالها بقضية خلع وليس طلاق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار