بسمة وهبة تثير حيرة الجمهور حول عودتها للحجاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2023
بسمة وهبة تثير حيرة الجمهور حول عودتها للحجاب

أثارت الإعلامية بسمة وهبة جدل حول إمكانية عودتها لارتداء الحجاب من جديد وذلك بعد خلعها له منذ سنوات عديدة وذلك بسبب صورة وتعليق لها عبر حسابها الشخصي على إنستقرام.

بسمة وهبة تحير الجمهور حول عودتها للحجاب

ونشرت بسمة وهبة صورة لها وهي ترتدي الحجاب وعلقت عليها معبرة عن شوقها للعودة لارتداء الحجاب من جديد، قائلة: "عزيز الحجاب اشتقت إليك".

لاقت بسمة وهبة تشجيع كبير من المتابعين على تلك الخطوة حيث تمنى العديد عودتها للحجاب من جديد، وجاءت بعض التعليقات:" بداخلك ضمير حي وقلب ينبض بالإيمان أبشري بالخير من الله"، "ربنا يهديكي وتلبسيه من تاني كلنا تهنا في الدنيا بس الحمد لله ربنا هدانا برحمته"، "بحبك يا ست بسمة وربنا يشفيكي ويردك إليه ردًا جميلًا".

بسمة وهبة تثير حيرة الجمهور حول عودتها للحجاب

لم تكن تلك المرة الأولى التي تعبر فيها بسمة وهبة عن أمنيتها بالعودة للحجاب خاصة بعد أن ردت من قبل على سؤال وجه لها في لقاء إعلامي: "نفسك تتحجبي مرة ثانية"، لترد بسمة وهبة قائلة: "طبعاً جسمي قشعر".

بسمة وهبة تتحدث عن الحجاب

وعبرت بسمة وهبة عن رفضها ارتداء ما وصفته بالملابس العارية في المهرجانات أثناء تمثيل دولة: "مينفعش أكون بمثل بلدي وأروح بعري، أنا ضد ده ، مع احترامي الكامل لكل واحد بيلبس اللي يلبسه هو حر"

ومن وقت لآخر تعود بسمة وهبة للحديث عن الحجاب، فقد كشفت من قبل عن امنيتها قائلة: "ربنا يرزقني بيه، وبعاكس كل واحدة لابسة الحجاب".

وتابعت بسمة وهبة: "ربنا يرزقني بيه مرة ثانية، كل محجبة بقابلها ببوسها وأثولها قمر وأعاكسها واتغزل في شياكتها، طعم الحجاب لأنها قدرت تكمل طاعة أنا مقدرتش أكملها".

وأضافت: "غيرانة ونفسي أعمل زيها، وربنا يكرمني"، موضحة أنها ضد خلع الحجاب، قائلة: "أنا ضد خلع الحجاب، وضد كل اللي يلبسوه ويخلعوا ويظنوا أنه مش فرص، لا دا فرض، الحجاب فرض وعاوزة شيخ أزهري يرد عليا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار