بعد 8 أشهر من الزفاف: انفصال ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
بعد 8 أشهر من الزفاف: انفصال ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش

تصدرت الممثلة التركية ديميت أوزدمير عناوين الصحف خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تداول أخبار انفصالها عن المغني أوزهان كوتش، بعد مرور 8 أشهر فقط على زواجهما.

وأكَّدت صحيفة Hürriyet التركية وقوع خلافات بين ديميت وأوزهان، غادرت على إثرها الأولى المنزل بعد تصاعد حدة المشاكل بينهما.

تفاصيل الخلاف

وفيما يتعلق بتفاصيل الخلاف، فقد أفادت التقارير أن الشجار بين الثنائي نشب بسبب تصرف من أوزهان بشكل أزعج  أوزدمير خلال حفل صغير أقامه أصدقائها بمناسبة عيد ميلادها الذي يعود لتاريخ 26 فبراير.

دفع هذا التصرف ديميت أوزدمير للتوجه إلى منزل إحدى صديقاتها، رافضةً العودة لمنزلهما، إذ من الواضح أنهما لم يتمكنا من حل خلافهما رغم مضي أشهر على وقوعه.

أعتاب مرحلة الطلاق

جراء تلك الخلافات في الأشهر الأخيرة، فقد أفادت الصحف التركية أن الزوجين على أعتاب مرحلة الطلاق، لا سيما بعد أن ترك تفاقم الأزمات بينهما انطباعًا بأن المشاكل بينهما لن تنتهي بسهولة.

 ديميت أوزدمير

كما عزز غياب ديميت أوزدمير عن العرض الأول لفيلم "أعتذر" بطولة أوزهان كوتش رغم مشاركتها في تسجيل الأغنية شائعات الانفصال، خاصةً بعد أنباء مغادرتها منزل الزوجية.

موعد الطلاق

ويتوقع أن ينشر الثنائي بياناً رسمياً يعلنان من خلاله انفصالهما قريباً، وذلك بسبب انشغالهما في الوقت الراهن بالترويج لأعمالهما القادمة.

وتأتي أخبار الانفصال أيضاً بعد نفي ديميت أوزدمير الاتهامات الموجهة لها بخيانة زوجها مع أحد المخرجين، ما دفعها لإصدار بيان شديد اللهجة، كشفت من خلاله نيتها اللجوء إلى القضاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار