رفقة أسرتها: جورجينا بإطلالة شتوية أنيقة في طريقها للبرتغال

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
رفقة أسرتها: جورجينا بإطلالة شتوية أنيقة في طريقها للبرتغال

خطفت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغز صديقة لاعب النصر السعودي، كريستيانو رونالدو الأنظار، بإطلالة شتوية أنيقة، رفقة أسرتها، بينما كانوا يتوجهون إلى البرتغال أمس، بعد انتهاء رونالدو من مباراته الأخيرة رفقة ناديه السعودي.

سفر جورجينا

يأتي سفر جورجينا وأسرتها من الرياض إلى البرتغال، عقب انتهاء كريستيانو رونالدو من مباراة أمس التي لعب فيها ضمن صفوف النصر السعودي ضد نادي الوحدة، والتي فاز النصر فيها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وأحرز كريستيانو هدفاً من الأهداف الثلاثة.

ظهر كل من إيفا، بيلا، ماتيو، كريس جونيور أبناء جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو في الصور التي شاركتها جورجينا عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وبدا على الأسرة السعادة أثناء الترفيه وقت السفر.

ومن المقرر أن تقيم جورجينا وكريستيانو رونالدو حفل عيد ميلاد لابنتهما آلانا، في البرتغال اليوم، 12 نوفمبر بدلاً من يوم ميلادها الأصلي 11 نوفمبر والذي وافق أمس السبت، نظراً لانشغال الأسرة في المباراة والسفر.

إطلالة جورجينا

أطلت جورجينا رودريغيز على معجبيها عبر حسابها الموثق على إنستغرام، عقب انتهاء مباراة النصر والوحدة، بإطلالة شتوي بامتياز، حيث ارتدت الفراء البني الناعم والمصنوع من فراء طبيعي، وبدا على الجاكيت الدافئ الفخامة والأناقة.

لم تتخل صديقة كريستيانو رونالدو عن إطلالاتها الرياضية المعهودة من ماركتها المفضلة alo، التي تُمثل وجهاً دعائياً لها وتعرض منتجاتهم منذ وصلت الرياض، حيث ظهرت بإطلالتين مختلفتين الأولى عبارة عن بنطلون رياضي ضيق باللون الأسود مع تي شيرت حمالات باللون البني الفاتح.

الإطلالة الثالثة التي خطفت بها جورجينا الأنظار، كانت عبارة عن قميص أسود اللون مع بنطال رياضي واسع بنفس اللون، وواكبت جيو الموضة بارتداء جوارب بيضاء طويلة أدخلت البنطلون فيها مع حذاء رياضي ضخم.

مجوهرات جورجينا

ارتدت جورجينا رودريغيز مجموعة من المجوهرات الثمينة التي استعرضتها بعناية أمام الكاميرا، حيث جاء اختيارها لمجموعة من الأساور الماسية التي أقرنتها بأخرى ذهبية، سينييه صُنعت لها خصيصاً وحملت حروف اسمها، فيما تضمنت الأساور الأخرى مجموعة ثمينة من الماسات الصغيرة، مع خاتمين متناسقين من الذهب الوردي والماس.

واعتمدت جورجينا ساعة رياضية أنيقة من باتيك فيليب Patek Philippe، بمواصفات قياسية وسعر عال، تعتمد على آلة ميكانيكية ملء ذاتي. العيار 324 S C، وفتحة لعرض التاريخ مع عقرب ثواني ماسح، بميناء أوبالين فضي، علامات الساعات مركبة من الذهب وأرقام ذات طلاء براق، وغلافها ذهب وردي أما ظهر الساعة من كريستال الصفير وهب مقاومة للماء حتى عمق 60 متراً. قطر جسم الساعة (الساعة 10-4): 35.2 مليمتر. الارتفاع: 8.62 ملم، ومحيط زجاج الساعة مرصع بعدد ٥٦ حجر ماس (~٠٫٦٧ قيراطاً) مع إبزيم يغلق عن طريق الثني Nautilus.

إطلالات جورجينا في السعودية

جورجينا رودريغيز تنوع في خيارات إطلالاتها بالمملكة العربية السعودية، حيث تظهر بإطلالات مختلفة بين المحتشم والجريء، فيما تميل أكثر لعدم الظهور بإطلالات جريئة بصورة مستمرة، وتفضل الالتزام بشكل مناسب للأجواء والتقاليد العربية.

جورجينا خطفت الأنظار مؤخراً بإطلالة عربية محتشمة، أثناء قيامها برحلة تسوق مؤخراً في أحد المولات بالسعودية لشراء الحقائب الفاخرة، حيث ظهرت فيه بعباءة باللون الفيروزي مع توب طويل نسقته باللون الأسود.

وظهرت جورجينا رودريغيز أكثر من مرة وهي ترتدي العباءة العربية التقليدية، وكانت البداية في أحد ملاعب قطر أثناء فعاليات كأس العالم الماضي، وقبل انتقال صديقها كريستيانو رونالدو رسمياً إلى السعودية بعد انضمامه إلى فريق نادي النصر السعودي، فيما كررتها في المملكة أكثر من مرة.

لمزيد من الصور والتفاصيل حول إطلالة جورجينا الشتوية الأنيقة مع أسرتها، يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار