بإطلالة بيضاء: جورجينا تخطف الأنظار بصحبة رونالدو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير 2024 آخر تحديث: السبت، 20 يناير 2024
بإطلالة بيضاء: جورجينا تخطف الأنظار بصحبة رونالدو

خطفت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، الأنظار بإطلالتها البيضاء التي ارتدتها بصحبة صديقها لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، خلال ظهورها في الاحتفال به، حيث حصل كريستيانو مساء اليوم على جائزتين من حفل توزيع جوائز جلوب سوكر عام 2023.

إطلالة جورجينا رودريغيز

لفتت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز الأنظار لها منذ دخولها الحفل، حيث التفتت لها الأنظار لتناسق إطلالتها وجمالها. ارتدت جورجينا فستاناً قصيراً من اللون الأبيض الدانتيل، به فتحة صدر مستطيلة، وفتحة في الظهر، ورقبة مرتبطة بالفستان والأكمام الطويلة، ونسقت معه حذاء من اللون الأبيض، مع حقيبة من اللون البني، وحلق طويل من اللون الأبيض، أما تصفيفة الشعر فاختارت جورجينا أن تترك شعرها منسدلا على كتفيها مما أبرز جمال إطلالتها وتناسقها.

شاهدوا الفيديو

دخلت جورجينا قاعة الاحتفال بمفردها ثم اتجهت للجلوس بجوار صديقها كريستيانو في الصف الأول من القاعة لتشجيعه عند استلام الجوائز، وأخذا يتبادلان أطراف الحديث قليلا قبل صعوده للتكريم.

علاقة جورجينا وكريستيانو

تداولت الصحف الغربية أنباء عن قرار الثنائي جورجينا وكريستيانو الارتباط رسمياً، والتخطيط للزواج خلال العام الجاري. وكشفت تقارير صحفية أن الثنائي يحاولان التوصل إلى اتفاق فيما يخص اتفاقات الزواج، ومنها في حالة انفصال الثنائي لا تحصل جورجينا على نصف ثروته مثلما يحدث في الدول الغربية، أو أي من ممتلكاته أو أمواله، وألا تخرج أسرارهما للصحافة أو أن يفضح كل منهما الآخر مثلما يحدث مع المشاهير في حال انفصالهما، كما أنه في حالة حدوث أي مشاكل وخلافات بينهما ستحصل جورجينا على تسوية اقتصادية مذهلة، ويصبح منزل العائلة في مدريد باسم جورجينا.

مجوهرات جورجينا

جدير بالذكر أن عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز تخطف الأنظار بين الحين والآخر بإطلالاتها المختلفة، واستعراضها لمقتنياتها خاصة مجوهراتها والتي ظهرت مؤخرا بها أثناء رحلتها مع كريستيانو بدبي. وتقدر بعض المصادر الصحفية قيمة خزانة مجوهرات جورجينا بـ 5 ملايين دولار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار