رقص مودل روز في عيد ميلاد صديقتها يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يناير 2022
رقص مودل روز في عيد ميلاد صديقتها يثير الجدل

عادت الفاشينيستا السعودية مودل روز من جديد لتثير الجدل بمقطع فيديو جديد تداوله العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أظهر مودل وهي تقوم بحركات راقصة على نغمات طبلة شرقية، وذلك أثناء احتفالها بعيد ميلاد صديقتها.

مودل روز في فيديو رقص جديد لها

تداول رواد صفحات المشاهير مقطع فيديو لمودل روز وهي ترقص في أحد النوادي الليلية احتفالا بعيد ميلاد صديقتها، حيث كانت تقوم بحركات من الرقص الشرقي على إيقاع آلة الطبلة، وتظهر مودل في أخر الفيديو وهي تضع على رأسها كوب من المياه، وتتمايل وهي تحمله، كنوع من التحدي بعدم سقوطه أثناء رقصها.

تعليقات المتابعين على رقص مودل روز

لاقى الفيديو الكثير من الإنتقادات اللاذعة على استمرار مودل روز تقليد الأجانب في طريقة الحياة، فهي دائمًا ما تميل إلى السهر والرقص في النوادي الليلية، حيث كتبت أحدهم معلقة : " الحمدلله لله الذي عافانا مما ابتلاهم فيه ،لا حول ولا قوة الا بالله "، وكتبت أخرى منتقدة مودل : " مادري وش عاجبهم بحياة الأجانب يوم يقلدونهم الحمد لله بس ".

بينما كتب معلق آخر على طريقة رقص روز قائل : "مسترخصه نفسها قدامهم عشان تراني فله خلوني بقروبكم "، " ما اعرف ليش لين الحين تتابعوا هالاشكال"، وقال آخر : " مودل روز قلبتها رقاصة".

فهذه ليست المرة الأولى ولا الأخيرة التي تظهر بها الفاشينيستا السعودية وهي تقوم وصلات رقص، حيث تتعرض مودل روز للعديد من الإنتقادات والأزمات بسبب إطلالتها الجريئة ومقاطع الرقص التي تقوم بنشرها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، وأخرهم مقطع فيديو وهي ترقص على أنغام أغنية روبي الجديدة.

مودل روز ترقص على أغنية روبي تستعرض مهاراتها

نشرت الفاشينيستا السعودية مودل روز مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وهي تقوم بأداء بعض الحركات الراقصة على أغنية عربية، حيث كانت ترتدي بنطال جلد من اللون الأحمر الغامق، عليه كروب توب باللون الأبيض، وتعتبر هذه ليست الإطلالة الجريئة لمودل، حيث اشتهرت مودل بين متابعيها بإطلالتها الجريئة التي وصفها البعض أحيانًا بالتشبه برقصات النوادي الليلية.