رقص أحلام الشامسي في عيد ميلادها يعرضها للانتقاد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 فبراير 2022
رقص أحلام الشامسي في عيد ميلادها يعرضها للانتقاد

تعرضت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، لموجة من الانتقادات الحادة، عقب انتشار مقطع فيديو لها وهي ترقص في احتفالها الضخم بعيد ميلادها قبل أيام.

وتعرَّضت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي لموجة من الغضب والانتقادات بعد ظهورها ترقص في عيد ميلادها بطريقة وصفها البعض "لا تناسب عمرها".

احتفلت أحلام بعيد ميلادها الـ54 في حفلٍ باذخ حضره الأصدقاء والمقربين، واستعرضت أحلام عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعضًا من لقطات الحفل وظهر فيها قليلًا من ديكورات الحفل وقوالب الحلوى متعددة الطبقات والتصاميم وأطباق الطعام الشهية، وبالطبع إطلالتها الذهبية المبهرة.

انتقاد رقصة أحلام الشامسي في عيد ميلادها:

أعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير تداول مقطع الفيديو الذي ترقص فيه أحلام، بعدما تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأحلام ترقص على أغنية خليجية وتتمايل بفستانها المذهب، حيث تألَّقت مُرتديةً فستانًا ذهبي اللون ضيق مبرزًا خصرها النحيل وجسدها الممشوق، وما زاده جمالًا الشراشيب التي انسدلت منه مانحةً إياها لمسة ديناميكية.

وأكملت أحلام إطلالتها بإسدال شعرها الأسود الناعم وراء كتفها بطريقة انسيابية.

بينما أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن صدمت واستيائهم من ظهور أحلام بهذا المظهر ورقصها بطريقة لا تناسب عمرها، فكتب أحدهم منتقدًا زوجها القطري: "مدري كيف زوجها قبيلي وراضي تطلع بلبس ضيق كذا وجسمها واضح".

ووصف أحد المتابعين الفنانة بالـ"طقاقة"، وكتب: "لاحول ولا قوة إلا بالله اشفيهم الحريم إذا كبروا استخفوو زهايمر صج طقاقة".

وعلَّقت إحداهن: "مو على اساس تريد تصير داعية اسلامية".

ومن التعليقات: "يا مثبت العقل والدين وشبلاهنَّ قامن يقلدن رقص ميريام فارس"، و"مسكينة أحلام على كثر ما هي تحاول تكون أنثى مشي فايدها"، و"الشماتة الله يكفينا شرها وكانت تضحك ع شمس إنها تترقص صارت مثلها".

و"هيفا وهبي الخليج"، و"جسمها صاير نار.. دكتورها شاطر"، و"كبرت وجنت شغلتنا بخرابيطها"، و"العمر كله يا جميلة الروح.. يا رب تنعاد عليك وعلى أحبابك بألف خير وصحة وسعادة".

بذخ حفل أحلام عرضها للانتقادات:

شاركت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي متابعيها عبر سناب شات بعدة مقاطع فيديو قصيرة من كواليس حفل عيد ميلادها الـ 54، واستقطبت أنظار الرواد إليها، قبل أن تثير حالة من الجدل في أوساطهم حول إطلالتها الذهبية والقناع الذي نسقته مع فستانها اللامع إلى جانب اختلاف آرائهم حول طريقة رقصها وبعض التفاصيل الأخرى على غرار احتفالها بـعشرة قوالب من الحلوى واستقدامها فرقة نسائية لإشعال الأجواء بأسلوب الرقص الاستعراضي الغربي.

حيث احتفلت أحلام بعيد ميلادها وقد شاركت صورة من الاحتفال الذي اتخذ طابع الفخامة والملوكية، وعلقت على الصورة التي شاركتها على صفحتها على إنستغرام "إنه عيد ميلادي".

نشرت أحلام فيديو لقوالب الحلوى التي كانت أغلبها باللون الأخضر على شكل قصر ملكي بمناسبة عيد ميلادها على إحدى أغانيها الشهيرة.

كما نشرت أحلام صورة لها واستخدمت فلتر" لتضع على وجهها قناع على شكل فراشة.

وانضمت إلى عيد ميلاد أحلام الذي أقيم في دبي بأجواء Moulin Rouge، لجين عمران التي شاركت على خاصية الستوري لقطات من الاحتفال، والعروض الراقصة التي تم تقديمها.

وقد تم تصميم ديكور حفل عيد ميلاد أحلام بأسلوب راقي وفخم، وغلب على ديكور المكان الذي احتفلت فيه أحلام بعيد ميلادها اللون الأحمر الداكن مع الذهبي، وكان للتيجان مكاناً على طاولة الحضور حيث وضعت كؤوس المشروبات بتيجان ذهبية.

ونشرت أحلام عبر حسابها على Instagram فيديو لقوالب الحلوى التي كانت أغلبها باللون الأخضر على شكل قصر ملكي.

وانقسم النشطاء بين ناقد ومتهم أحلام بـالبذخ والتبذير وبين مستذكر تصريحاتها الساخرة حول الفنانة شمس الكويتية، في حين اتهمها البعض بـالاستخفاف ومحاولة تقليد أسلوب النجمة اللبنانية ميريام فارس، ولكن لم يخل الأمر من بعض التعليقات الإيجابية بحق الفنانة الإماراتية الملقبة بـالملكة والتي أشادت بإطلالتها وأثنت على خفة ظلها وجمالها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار