شيرين رضا تشارك في مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي في الكبير قوي 6

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2022
شيرين رضا تشارك في مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي في الكبير قوي 6

شاركت الفنانة المصرية، شيرين رضا، صورة لها رفقة الفنان أحمد مكي، من كواليس مسلسل (الكبير قوي 6) ضمن حلقة "مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي".

وشهدت أحداث الحلقة 26، من مسلسل الكبير قوي 6، تنظيم الكبير قوي، الفنان أحمد مكي، مهرجان سينمائي دولي، على غرار مهرجان الجونة السينمائي الدولي وأطلق عليه "مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي"، واستضاف فيه الفنانة المصرية المتألقة شيرين رضا، التي شاركت في كل فعاليات دورات مهرجان الجونة السينمائي الدولي منذ تدشينه.

شيرين رضا تشارك في مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي في الكبير قوي 6

شيرين رضا في مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي:

ونشرت شيرين رضا، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورتها مع الكبير قوي، وعلقت عليها "في انتظار المشاركة في مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، سعيدة للغاية لمقابلة الكبير".

وأطلت شيرين بإطلالة جذابة في مشاركتها في حلقة مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي في مسلسل الكبير قوي 6، حيث ارتدت فستان باللون الأسود، ونسقت أعلاه شال بصيحة الفرو، واعتمدت مكياجاً بدرجات النيود. واختارت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الأسود، كما ارتدت إكسسوارات مكونة من حلق، وعدة خواتم.

مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي:

في الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل الكبير أوي، يعلن حزلقوم في مؤتمر صحفي بأنه سيستضيف النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، في مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وتنشر الأخبار في الصحف ووسائل الإعلام.

وفي الحلقة 26 من مسلسل الكبير قوي 6، يتم بدء العمل في مشروع مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، باعتباره المهرجان الذي سيضع المزاريطة على الخريطة.

بدأت فكرة المشروع باقتراح من المحافظ لتنشيط السياحة في المزاريطة، قابله ترحيب من الكبير قوي، ثم تشجيع ودعم كامل من قبل حزلقوم للمشروع بصفته من كبار رجال الأعمال في مصر.

القائمون على مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، هم الكبير قوي وهجرس وفزاع وحزلقوم ومربوحة والدكتور ربيع، وكل منهم لديه مهمة الخاصة داخل المهرجان.

فالدكتور ربيع يتولى مهمة قسم العلاقات العامة والتواصل مع النجوم، ونجح بالفعل في استقطاب الفنان أحمد داوود وزوجته الفنانة علا رشدي.

ومربوحة ستقوم بدور المراسلة التي ستجري لقاءات مع نجوم المهرجان على السجادة الحمراء.

وكما ظهر في البرومو الخاص بمهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، هدرس هو الذي يقدم الحفل وسيشاركه في التقديم جوني.

أما حزلقوم، فهو الممول الرئيسي لمهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وقام على الفور بالاتفاق مع مكتب لإحضار نجوم وانفلونسرز للمهرجانات السينمائية، ونجح في ذلك بالفعل، حيث دعا كل من الفنانين محمد ممدوح، إياد نصار، هنادي مهنا، أحمد سعد.

مهرجان الإسكندرية يعلق على مهرجان المزاريطة:

في السياق ذاته أصدر مهرجان الإسكندرية السينمائي للأفلام القصيرة بيانًا ساخرًا حول الأفلام المشاركة في مهرجان "المزاريطة" السينمائي الذي بدأ التحضير له في مسلسل "الكبير قوي 6".

ونشر مهرجان الإسكندرية السينمائي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بيانه الساخر وجاء فيه: "بيان هام، نرفض جميع الأفلام التي تعرض بمهرجان ( المزاريطة ) خلال دورات مهرجان الإسكندرية المقبلة، #لذلك_وجب_التنويه".

مسلسل الكبير قوي 6:

مسلسل الكبير قوي 6، بطولة الفنان أحمد مكي، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل ومحمد سلام، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي، وبمشاركة نخبة من الفنانين أغلبهم من أبطال الأجزاء الخمسة الماضية.

وتصدر مسلسل الكبير أوي 6 قائمة الأكثر مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت حلقاته صدى جماهيريًا كبيرًا ونسبة مشاهدة عالية وتفاعلًا بين رواد مواقع التواصل بسبب كمية الكوميديا التي تحظى بها الحلقات، وكذلك الخيال المختلف الذي يحظى به هذا الجزء عن بقية الأجزاء السابقة، حسب ما أفادت به وكالة الأنباء الرسمية المصرية.

مسلسل الكبير قوي، فرض نفسه بقوة على موسم رمضان 2022، وخطفت بعض حلقاته الترند على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، مثل حلقة حفل زفاف الكبير قوي على الوجه الجديد رحمة أحمد، التي تجسد شخصية مربوحة في المسلسل هذا العام للمرة الأولى.

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 6 حول "الكبير أوي" الذي أصبح ملتزما بمسؤولية تربية أبنائه "العترة وجوني" ويقرر الزواج من امرأة لمراعاتهما. أما جوني فيحاول إيجاد عمل يحقق منه الربح ولذلك يقرر عمل فيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي لأهل المزاريطة، ويظل الشقيق الثالث حزلقوم كما هو يتورط في العديد من المشاكل في أي مكان يتواجد فيه.

وعلى هذا المنوال تستمر في المسلسل مغامرات الكبير أوي وشقيقيه جوني وحزلقوم، في أحداث الجزء السادس حيث تعود الشخصيات الثلاث للظهور مجددًا بعد 6 سنوات من عرض الموسم الخامس، وهذا العام تشاركه الفنانة رحمة أحمد في دور "مربوحة" لتغطية غياب الفنانة دنيا سمير غانم التي كانت تجسد شخصية "هدية" زوجة الكبير قوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار