رنا سماحة تكشف تفاصيل جديدة في أزمة انفصالها: يُمكن أن يحل الخلاف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
رنا سماحة تكشف تفاصيل جديدة في أزمة انفصالها: يُمكن أن يحل الخلاف

كشفت الفنانة رنا سماحة عن تفاصيل جديدة في أزمتها مع زوجها سامر أبو طالب، مؤكدة أن الطلاق لم يتم رسمياً حتى الآن وربما يتم حل الخلاف بينهما.

رنا سماحة تكشف تفاصيل جديدة عن انفصالها

وجاءت تصريحات رنا سماحة بعد أن تصدرت التريند خلال الفترة الماضية منذ إعلان حملها وبدء انتشار الأنباء عن خلافها بين زوجها الملحن سامر أبو طالب.

وأكدت رنا سماحة أن الانفصال بينها وبين زوجها لم يحدث رسميا معلقة: " لازلت متزوجة حتى الآن، من الممكن أن يحدث انفصال فالفكرة قائمة لكن مطروح أيضا أن يكون هناك حل للخلاف".

وحول إعلان حملها كشفت رنا سماحة أنها أعلنت حملها بعد أن صار إخفائه غير ممكن خاصة أنها كان لديها رغبة أن تكون على راحتها، بحد تعبيرها.

وتابعت رنا سماحة: "انتظرت الوقت المناسب لإعلان حملي لكن بعض من جمهوري كانت لديه تكهنات، وأعلنت عندما لم استطع إخفاء بطني أكثر من ذلك حتى استطيع الظهور على راحتي".

وحول ما تشعر به بعد حملها قالت: "أشعر الآن بمشاعر مختلفة ما بين الفرحة والخوف، قلق واطمئنان، مسئولية كبيرة هناك طفل أنا سأكون مسئولة عنه ومن الآن اقرأ كثيرا لمعرفة كل شيء".

وكشفت رنا سماحة أنها كانت تحلم منذ الطفولة أن تكون مذيعة راديو، معلقة: "حتى من قبل أن أحلم أو اكتشف أنني أجيد الغناء، كنت أقوم بتسجل شرائط كاسيت وكأنني مذيعة أخبار".

رنا سماحة تكشف حقيقة انفصالها

ونشرت رنا سماحة عبر حسابها الرسمي على تطبيق فيس بوك، بيان كشفت فيه حقيقة انفصالها، موضحة انزعاجها الشديد مما تردد حول هذا الأمر.

 وجاء في بيان رنا سماحة: "تهيب الفنانة رنا سماحة بالإعلاميين والقنوات الفضائية والبرامج تحرّي الدقة في أي أخبار تناقش حياتها الخاصة ، وتؤكد أن ما يتم نشره - على لسانها - من أخبار عن إنفصالها عن زوجها رسمياً هو شيء عارٍ تماما من الصحة ولم تصرح بأي شيء حول هذا الموضوع ، فهي لا تزال زوجة الملحن سامر أبو طالب رسمياً حتى هذه اللحظة ولا صحة لأي اشاعات يتم تداولها من تصريحات منسوبة لها .

وطالبت رنا سماحة وسائل الإعلام بالاهتمام فقط بأخبارها الفنية والتي وصفتها بأنها في حالة انتعاش حيث جاء في البيان: "أطالب الصحافة والاعلام بالتركيز والدعم لحالة الإنتعاش الفنية التي تعيشها رنا هذه الفترة من حفلات ولقاءات واغاني خاصة دون الدخول في تفاصيل شخصية لم تحدث بشكل رسمي حتى الان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار