رندا حجاج تُثير استغراب نادلًا بأحد المطاعم في أمريكا بهذا الطلب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
رندا حجاج تُثير استغراب نادلًا بأحد المطاعم في أمريكا بهذا الطلب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مُصوّرًا تظهر خلاله الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت رندا حجاج برفقة صديقتها في أحد المطاعم بأمريكا، حيث تقضي عطلتها حاليًا رفقة إحدى صديقاتها، وهما يطلبان "الحكاكة" وتحاول رندا أن تشرح ما تريده وتقول على الأكلة rice fire .

خلال الفيديو، كانت رندا وصديقتها تحاولان أن تشرحا للنادل الأكلة التي يرغبون فيها، بينما لا يتمكن هو من استيعاب ما تقولانه. فحاولت أن تسهل عليه الأمر وقالت "حكوكة" / أرز محترق/ أرز بني.

رندا حجاج تروي موقفا غريبًا حدث في غرفة الفندق

سابقًا، تعرضت رندا حجاج، لموقف غريب أثناء إقامتها بأحد فنادق الولايات المتحدة الأمريكية. قالت رندا حجاج خلال فيديو متداول إنها تعرضت لموقف مرعب أثناء نومها في الغرفة التي تجمعها بصديقتها في الفندق، مؤكدة أنها لا تكذب.

أضافت رندا حجاج وهي تروي لصديقتها التي كانت نائمة في هذه الأثناء، أنها سمعت صوت تنفس غريب من السرير الذي كانت تنام فوقه، موضحة أن الصوت ظل يتكرر بطريقة مرعبة. ثم رأت دخانًا أبيض اللون ظهر في الغرفة، كما شاهدت الكرسي وهو يتحرك من مكانه بصورة مفاجئة.

أكدت رندا أنها أصيبت بنوبة هلع بعد ما شاهدته وسمعته في الغرفة، وحاولت أن تتقلب في مكانها ولكنها لم تستطع. مضيفة أنها قرأت الكثير من الأدعية وتلت سورًا من القرآن الكريم، حتى تتمكن من التغلب على خوفها.

أوضحت رندا حجاج أنها لم تكن تعرف هل كانت نائمة أم أنها كانت تعاني من الجاثوم، حيث لم تستطع الاستغاثة أو التحرك من مكانها. وأشارت إلى أنها في نهاية هذه القصة صبت على رأسها الماء، وعندما تيقظت ولمست شعرها لم تجده مبللًا مما أكد لها أنها كانت مصابة بنوع من أنواع الجاثوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار