مها محمد تقبل تحدي رهف القحطاني وتظهر بدون فلتر

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 مارس 2022
مها محمد تقبل تحدي رهف القحطاني وتظهر بدون فلتر

قبلت الفنانة مها محمد تحدي رهف القحطاني، ونشرت مقطع فيديو ظهرت فيه بدون فلتر أو مكياج، لتتباين ردود الأفعال حول ملامحها.

 وظهرت الفنانة الكويتية في مقطع الفيديو بعد تحد أعلنت عنه رهف القحطاني قالت فيه إنه لا توجد أي مشهورة تستطيع الظهور بدون فلتر أو مكياج غيرها.

 مها محمد بدون مكياج

ونشرت مها محمد مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه بدون فلاتر أو مكياج وعلقت قائلة: "أنا قبلت التحدي وظهرت بدون فلتر أو مكياج وبدون أي شيء، ولا حاطة تنت لا فلاتر ولا مكياج.. خدودي حمرا من التقشير".

وجاء ظهور مها محمد بدون فلتر بعد أن ظهرت رهف القحطاني في مقطع فيديو تتحدى فيه المشهورات قائلة: "أتحدى أي واحدة من المشهورات تقدر تطلع بدون فلتر أو مكياج، أنا الوحيدة اللي أقدر أعمل هذا".

وبعد نشر مها محمد لمقطع الفيديو تباينت التعليقات حول بشرتها وملامحها، فبينما اعتبر البعض أن ظهورها بدون فلتر أو مكياج يعبر عن ثقتها في نفسها، رأى آخرون أن ملامحها تغيرت من عمليات التجميل".

وسخر البعض في التعليقات، معتبرين أن مها محمد خضعت للكثير من عمليات التجميل وتقنياته المختلفة التي غيرت بشرتها وملامحها، وجاء في التعليقات على فيديو مها محمد: "توريد الشفايف والخدود وعدسات وعملية رفع الارنبه وحكه"، "مركبه عدسات وحاطه روج ومسويه حواجبها ومسويه لخشمها عملية ومستشوره شعرها وتقول أتحدى".

كما جاء في التعليقات: "نصيحة لاتتشمتون في خلقة الله كل شخص مقبول شكله ولا يعيبه الشكل استغفروا الله"، "ومن عندي انا اتحدى اي مشهورة تطلع بدون عمليات تجميل وليزر ونفخ وشد وحط طيررري بس"، "استغفر الله هي تتحدى بدون فلتر واحنا يستويلنا تلوث بصري ...يربي انا موجابني هنا".

سخرية من مها محمد

وتحدث البعض عن عمليات تجميل مها محمد في تعليقات منها: "اولا شكله طبيعي ثانيا ترا هي عظمه الخشم حيييل قصيره قبل تجميل بس كان حجمه كبير ولمته وبالنسبه للوجه صغير سوت حنج واما الحلج فكها عريض مهما سوت مارح يتغير الا بجراحة فك وعمليه صعبه جدا … فماله داعي تعيبون عليهم".

وتحدى آخرون مها محمد وكتبوا: "ومن عندي انا اتحدى اي مشهورة تطلع بدون عمليات تجميل وليزر ونفخ وشد وحط طيررري بس"، "الحين اي مشهور تطلع بفلتر  بعدين تجينا تطلع بدون ما تنقبل بدون فلتر افضل شي لا يخلون فلتر علشان من البدايه يتقبلونهم بدون فلتر يعرفونهم الناس ويعرفونهم اذا طلعو بدون فلتر ينصدمون الناس ترااا".

في المقابل دافع آخرون عن مها محمد في تعليقات: "نصيحة لاتتشمتون في خلقة الله كل شخص مقبول شكله ولا يعيبه الشكل استغفروا الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار