رهف القحطاني ودكتورة يومي يشعلان مواقع التواصل برقصهما معاً

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 فبراير 2022
رهف القحطاني ودكتورة يومي يشعلان مواقع التواصل برقصهما معاً

أشعلت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، المعروفة باسم وذ نكهة مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت مقاطع فيديو تجمعها بالمشهورة اللبنانية دكتورة يومي.

رهف القحطاني ودكتورة يومي يرقصان معاً

وظهرت رهف القحطاني بصحبة دكتورة يومي أثناء تبادلهما السخرية والضحك معاً والرقص أيضاً على أنغام الموسيقى.

ونشرت دكتورة يومي فيديو جمعها برهف القحطاني أثناء تأدية رقصة القزوعي التراثية معاً على موسيقى إحدى الشيلات، وتعد تلك الرقصة فن من الفنون الشعبية الحربية في المملكة بمنطقة عسير، ويؤدى في المناسبات والأعراس وبعد الانتصار في المعارك قديمًا.

كما نشرت رهف القحطاني فيديو أخر أثناء مزاحهما معاً بعد أن وجهت لدكتورة يومي الحديث قائلة لها: "لازم أهكرك"، لترد عليها الأخيرة ضاحكة: "أحلى تهكيرة".

وعلق الجمهور على انتشار رهف القحطاني وزيارتها لكافة المشاهير الذين تحرص على الظهور معهم، وجاءت التعليقات: "رهف ماخلت مشهوره الا راحت لها وين اللي تقول مابتتعرف على ولا مشهوره"، "رهف صايره بكل مكان اطلع لك مع كل المشاهير".

شهرة رهف القحطاني 

يبلغ عمر رهف القحطاني 31 عامًا وكانت تعمل في مكتب أمان الدمام سكرتيرة وذلك قبل أن ينتشر فيديو لها عبر سناب شاب نالت من خلاله شهرة كبيرة السبب الذي جعلها تقدم استقالتها والعمل على تطوير حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

أصبحت الآن من مشاهير السوشيال ميديا خاصةً على تطبيق سناب شات، ويتابع رهف القحطاني على منصة تيك توك عدد كبير من المتابعين، إلا أن حسابها على سناب شات اكتسب شهرة واسعة في السعودية، وتمتلك أيضًا حساب على تطبيق الإنستغرام الذي تنشر من خلاله صورها بصورة مستمرة.

وجاء سبب تسمية رهف القحطاني بـ وذ نكهة بسبب الفيديو الكوميدي المنتشر لها وهي تطلب المشروب قائلة:"أبغاه وذ نكهة الفراولة"، وهي الجملة التي علقت في أذهان الجمهور وتم تداولها بشكل كبير وساعدت في شهرة رهف القحطاني.

من هي دكتورة يومي؟

يمنى خوري، أو كما تعرف باسم دكتورة يومي، هي فتاة لبنانية تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة، واحدة من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي، حيث بدأت في الظهور بسبب ما تقدمه من مناقشات مثيرة للجدل دائماً حول الرجل والمرأة وعلاقتهما، وهذا بجانب حدثها المستمر عن الموضة والجمال، وظهور الكثير من الإطلالات الجريئة التي بسببها تعرضت لانتقادات واسعة طوال الوقتي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار