رهف القحطاني تظهر بدون فلتر وتغير واضح في ملامحها

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022
رهف القحطاني تظهر بدون فلتر وتغير واضح في ملامحها

ظهرت رهف القحطاني مشهور سناب شات المعروفة بوذ نكهة، في مقطع جديد عبر شاشة التليفزيون، وهي تقدم نشرة المساء.

رهف القحطاني بإطلالة تراثية في نشرة المساء

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد لمشهورة سناب شات السعودية "رهف القحطاني"، وهي تقدم نشرة المساء، وهذا هو الظهور الثاني لرهف على شاشة التليفزيون.

حيث ظهرت رهف بإطلالة جديدة ومختلفة عن شخصيتها التي تقدمها على السوشيال ميديا، فكانت ترتدي فستاناً تراثياً مطرزاً، بمكياج مختلف وتسريحة شعر طويل، حيث قال البعض أن الإطلالة هذه بدون فلتر، حيث ظهرت ملامح رهف الحقيقية، حيث كانت رهف القحطاني تدير حوارا عبر الهاتف مع مالك الإبل، عبدالله بن فلاح المطيري.

رهف القحطاني تهاجم منتقدي ظهورها على الشاشة

قررت رهف القحطاني أن ترد ردا مفصلا على كل من هاجمها بسبب عملها كمذيعة في برنامج تغطية مهرجان الإبل مؤخرا، خاصة من بعض الإعلاميات اللاتي عبرن عن رفضهن لها كمذيعة مؤكدين أنها لا تصلح.

وقالت رهف القحطاني في معرض ردها على هؤلاء الإعلاميات، إن القائمين على البرنامج هم من قرروا أنها تصلح، مشيرة إلى أنهم منحوها الفرصة للدراسة والعمل الإعلامي على نفقتهم الخاصة "لو ما كنت أصلح ما كانوا اختاروني وأنتي لو كنتي إضافة جميلة للبرنامج وينك؟ حظا أوفر المرة الجاية".

وطلبت رهف القحطاني من البعض ألا يحسدوها على عملها الجديد، مؤكدة أنها كانت تود أن تصبح ممثلة وليست إعلامية "أنا ده مكاني طالما أنا موجودة وشهرتي عالمية على سناب شات فأنا إعلامية أصلا وأنا كان نفسي أكون ممثلة عمري ما فكرت أكون إعلامية أصلا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار