إطلالة جريئة لـ رهف القحطاني تضعها في مرمى الهجوم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
إطلالة جريئة لـ رهف القحطاني تضعها في مرمى الهجوم

تعرضت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، لموجة من الهجوم عليها بسبب استمرار ظهورها بإطلالات جريئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

رهف القحطاني بإطلالة جريئة

ونشرت رهف القحطاني مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات استعرضت فيه إطلالتها، والتي اعتمدت فيها على توب باللون الأبيض مفتوح الصدر وبنطلون جينز أزرق.

وحرصت رهف القحطاني أثناء تصوير الفيديو على الإمساك بجزء من التوب لإغلاق فتحة الصدر الموجودة فيه موضحة أنه مفتوح أكثر من ذلك.

وأثارت إطلالة رهف القحطاني موجة من الانتقادات اللاذعة ضدها خاصة أنها أعلنت في بداية ظهورها رفضها لاستعراض جسدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفتت التعليقات من المتابعين أن رهف القحطاني أصبحت تفعل العكس بمجرد أن حصلت على الشهرة، في الوقت الذي تساءل فيه البعض عن كيفية اعتماد تلك الإطلالات في السعودية.

وجاءت التعليقات: "سؤال ؟ هي وين عايشه معقولة بالسعودية وهذا لبسها أعرف عن السعوديات لازم يكونون محتشمات ولازم يكون لابسين حجاب هي وين بالضبط عايشه بأي دولة"، "أسلوبها أول ما طلعت مو كذا أيش فيها صايرة تقلد زينب علوان في طريقة الكلام ؟"، "تغطي صدرها وباقي جسمك غطيه يجعلك البلاء".

إطلالات رهف القحطاني الجريئة

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها رهف القحطاني بإطلالة جريئة فقبل أيام ظهرت بفستان أسود جريء وهي ترقص داخل سيارتها.

واعتمدت رهف القحطاني على فستان أسود من الستان بحمالات رفيعة واختارت مجموعة من الإكسسوارات الناعمة التي زينت إطلالتها.

ونشرت رهف القحطاني الكثير من المقاطع التي عرضتها للانتقادات خلال الفترة الماضية، واتهمها الجمهور بالجرأة الزائدة وتعمد إثارة الجدل بمقاطع جريئة لتحقيق عدد مشاهدات أكبر.

ظهرت رهف القحطاني مرتدية فستاناً باللون الزيتي، وأثارت الجدل حول خضوعها لعملية تجميل جديدة بسبب تغيير ملامحها.

وكان من بينها ظهورها على فستان مفتوح من الصدر، ولم تعتمد على ماكياج كثيراً، في حين أنها تجاهلت ارتداء أكسسورات في يدها أو حول عنقها.

 ظهرت رهف القحطاني وهي تستعرض إطلالتها، لكن لم يكن مظهرها الجريء هو الذي لفت الأنظار فقط، بل ملامحها الهادئة، ففي مقاطع الفيديو غالبا ما تتحدث أو تناقش موضوعاً مع متابعيها.

ولا تتوقف رهف عن إثارة الجدل بين متابعيها والانتقادات التي توجه لها بسبب تصرفاتها التي تتعمد إظهارها لتحقيق نسب مشاهدات عالية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار