هكذا تتحدى كاميرون دياز الشيخوخة!!

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 فبراير 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
كاميرون دياز

رغم أنها في بداية الأربعينات, إلا أن النجمة العالمية كاميرون دياز تعتبر من أكثر النجمات اللواتي يتمتعن ببشرة صحية متألقة وخاصة أن البشرة تتطلب منا طقوساً خاصة للإعتناء بها، و بما أن تركيبتها لا تزال تزخر بالنعومة فهي تحتاج للحماية من التقلبات التي تسرّع من شيخوختها ، كالتعرض  للعوامل الخارجية ، والتوتر، ضغوط العمل، الحفلات، الإرهاق.

اخترت لكِ مجموعة من المستحضرات التي تعتني بإطلالة بشرة وجهك، لتبقي متألقة كالنجمة كاميرون دياز.

Chanel

مستحضر استثنائي في الترطيب والعناية بالبشرة، مصل HYDRA BEAUTY Micro Sérum  يعتبر  أول مصل قائم على الموائع الدقيقة مع قطرات الكاميليا المصغّرة التي تلتحم بالبشرة وتمنحها ترطيباً مستمراً والمظهر الممتلئ والمثالي.

وعده لك: من خلال الجمع ما بين عاملي الترطيب والحماية، يلبّي هذه المصل احتياجات البشرة الأساسية، ويوماً بعد يوم، تستعيد البشرة جمالها بينما تنعم بالراحة التامّة.

بعد التجربة: يغلف البشرة بلمسة حريريّة، ويعيد إليها بريقها الطبيعيّ ونضارتها السابقة.

هكذا تتحدى كاميرون دياز الشيخوخة!!

 Dior

مستحضر جديد  تم تجهيزه  بعامل يدعى "الإنتشار البطيء" و هو ما يسمى بـ (Millefeuille)، ويكمن السر فيه من خلال بنيته التي تحاكي تقليد الطبيعة، Dior Prestige Nuit يسمح العديد من الطبقات الموجودة فوق بعضها البعض لمستخلص البراعم أن يصل إلى كل طبقة على حدة فتخترق البشرة .

وعده لك: تتحسن بفضله عملية تجدد الخلايا أثناء فترة الليل على أكمل وجه لها وتشفى علامات الشيخوخة على عمق أكبر وبشكل و سرعة أعلى.

بعد التجربة: من خلال استعمال هذا المستحضر و منذ الليلة الأولى سيزهر جمال من نوع جديد.

هكذا تتحدى كاميرون دياز الشيخوخة!!

Dolce & Gabbana

مجموعة جدبدة للعناية بالبشرة تحمل اسم ارويالوكس تتمن تركيبتها ثلاث مكونات، وهي أول مجموعة متقدمة لعالج البشرة، مصممة للمساعدة في ضمان تناسق ملمس البشرة ولونها ومظهرها ومن ضمنها لوشن Aurealux Essence.

وعده لك: يتميز بتركيبة خفيفة وفعالة  تساهم في زيادة مستوى رطوبة البشرة وتفتيحها.

هكذا تتحدى كاميرون دياز الشيخوخة!!

شاهدي أيضا

Miss Dior... عطري المفضل