روبي في أزمة بسبب مشهد جرئ في مسلسلها..وهذا هو اللوك الخاص بها !

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أبريل 2018
روبي في أزمة بسبب مشهد جرئ في مسلسلها..وهذا هو اللوك الخاص بها !

أفرجت الشركة المنتجة لمسلسل "أهو ده اللي صار" عن البوسترات الدعائية الأولى الخاصة بالمسلسل، حيث ينفرد كل بطل من نجوم العمل على بوستر بمفرده خاص به .

وظهرت النجمة المصرية روبي بطلة العمل في البوستر الدعائي الخاص بها بلوك فتاة من الخمسينيات حيث ظهرت، وهي ترتدي ملابس كلاسيكية باللون البنفسجي الغامق، وظهرت بتسريحة شعر مموج تقليدية تناسب هذة الفترة، ومكياج بسيط يبرز ملامحها .

روبي في أزمة بسبب مشهد جرئ في مسلسلها..وهذا هو اللوك الخاص بها !

وقد أثارت البوسترات الأولى للمسلسل إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي فور طرحها خاصةً الخاص بـ"روبي" لظهورها بشكل مختلف تماماً عن الذي أعتادت الظهور عليه في أغلب أعمالها الأخيرة .

ومن ناحية أخرى تعيش روبي أزمة كبيرة بعد اعتراض الرقابة على المصفات الفنية على مشهد خاص بالمسلسل، وهو مشهد قبلة تجمعها بالفنان أحمد داوود، ورفضت هذا المشهد بشكل قاطع لعدم مناسبة عرضه في شهر رمضان خاصةً مع توصيات الهيئة الوطنية للاعلام بعد عرض أي مشهد يتسم بالجرأة في الأعمال برمضان لذلك سيضطر صناع العمل بتصوير المشهد من جديد أو حذفه نهائياً وإلا سيتعرض العمل للتوقف .

يذكر أن المسلسل يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد داوود، وسوسن بدر، ومحمد فراج، ومحمود البزاوي، وهشام أسماعيل، وألفت عمر وغيرهم من النجوم .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار