المتحدة توضح ليس هناك تعاون خاص مع السعودية وأزمة محمد سامي شأن داخلي

  • تاريخ النشر: السبت، 29 مايو 2021
المتحدة توضح ليس هناك تعاون خاص مع السعودية وأزمة محمد سامي شأن داخلي

أقيم مساء السبت 29 مايو  المؤتمر الصحفي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تحت شعار "5 سنوات من التطوير".

وحضر المؤتمر عدد كبير من الإعلاميين والفنانين ومنهم لميس الحديدي، ريهام السهلي، طارق أبو السعود الرئيس التنفيذي لراديو 9090، وعمروالليثي.

ومن الفنانين أمير كرارة وهاني رمزي، ولبلبة وخالد الصاوي مدحت العدل وأشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والمخرج بيتر ميمي.

المتحدة توضح علاقة تعاونها مع السعودية

وفي تصريح خاص قال حسام صالح مساعد رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رده علي سؤال حول التعاون بين الشركة المتحدة وبين المملكة العربية السعودية، أكد أن الشركة المتحدة شركة خاصة ولا تتعامل مع دول أو حكومات، ولكنها ترحب بكل من يريد التعاون معها في أي مجال.

المتحدة ترد على جدل بيان محمد سامي

كما رد حسام صالح على الجدل الذي أثير مؤخراً عن المخرج محمد سامي وبيان الشركة المتحدة بوقف التعامل معه مؤكداً أنه شأن داخلي لا يريد أن يتحدث عنه وأنه تم الإعلان عن ما هو مقرر توضيحه للجمهور فقط.

كما شهد المؤتمر الصحفي، الذي أقامته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الإعلان عن الهيكل الجديد لمجلس الإدارة.

وجاءت الهيكلة كالتالي إذ تولى الأستاذ حسن عبد الله رئاسة مجلس الإدارة، أما عن الأعضاء فهم الأستاذ محمد السعدي والأستاذ عمرو الفقي والأستاذ تامر مرسي ود. أشرف سالمان ود. محمد سمير.

كما شهد كذلك الإعلان عن أبرز التحديات التي تجاوزتها الشركة، وفي مقدمتها إصلاح منظومة الإعلام المصري والحفاظ على الهوية، ومواجهة السلبيات التي شهدتها المنظومة الإعلامية فيما سبق، والإجراءات التصحيحية التي تم اتخاذها في هذا الصدد.

كما يستعرض أسلوب إدارة إنتاج المحتوى بالقنوات التابعة للشركة، والأهداف المرجوة من البرامج التلفزيونية بمختلف أنواعها، وكذلك المحطات الإذاعية، فضلا عن تناوله لاستراتيجية إدارة المحتوى الدرامي والتخطيط لفتح أبواب صناعة الدراما أمام شركاء الإنتاج، وتوسيع قاعدة المشاركين في العملية الإنتاجية، واستمرار عملية ضبط الأجور والتكاليف الإنتاجية بما يحقق عدالة التوزيع داخل السوق الدرامي، واستقطاب المبدعين والمتميزين للارتقاء المستمر بالدراما المصرية، واستعراض التطور الذي حققته منصة WATCHiT على مدار ثلاث سنوات وكيف حققت قفزات هائلة في فترة زمنية محدودة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار