زوج منة عرفة يُعلن مقاضاة أشرف زكي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022
زوج منة عرفة يُعلن مقاضاة أشرف زكي

أعلن الممثل الشاب محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، اتخاذه الإجراءات القانونية ضد نقيب المهن التمثيلية المصرية الدكتور أشرف زكي.

سبب مقاضاة زوج منة عرفة لأشرف زكي

وجاء سبب مقاضاة محمود المهدي لمنة عرفة بعدما وصفه أشرف زكي بالنكرة أمس في البرامج.

وكتب محمود المهدي عبر خاصية ستوري حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستقرام: "هيتم أخذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون، وللأسف مافيش حد هيقف معايا في ده عشان المصلحة.. بس الحمد لله الأهم من كل ده ربنا معايا، وعمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط".

زوج منة عرفة يُعلن مقاضاة أشرف زكي

سبب الخلاف بين أشرف زكي ومحمود المهدي

وهاجم أشرف زكي، محمود مهدي بعد تطاوله على الفنانة إلهام شاهين، بعدما انتقدت رفض زوجته القيام بأحد المشاهد الفنية.

وقال أشرف زكي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، على قناة "الحدث اليوم": "هناك حملة لتشويه الفنان المصرية والقوة الناعمة، هي دي سبل البحث عن الشهرة يعني لما تهاجم فنان؟! لن نترك أحد يهين فنان والنيل من سمعة الناس، واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة، وبقوله أنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكرة قليل الأدبن بقينا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة".

زوج منة عرفة يهاجم إلهام شاهين

جدير بالذكر أنه أثار محمود المهدي، زوج الفنانة المصرية الشابة منة عرفة، جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية بعد أن وجه رسالة للفنانة إلهام شاهين بعد انتقادها له ولزوجته بسبب رفضهما القبلات والمشاهد الرومانسية.

ونشر المهدي صورة لتصريحاتها عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» وكتب عليها: «حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص.. بعد كدة (...) الرجالة».

وأثارت الفنانة المصرية، إلهام شاهين، الكثير من الجدل مؤخرًا بمجموعة تصريحات أدلت بها خلال أحدث لقاء إعلامي ظهرت من خلاله على الشاشة، حيث تحدثت عن المشاهد الساخنة في الأفلام، وعبرت عن رأيها في الزواج المدني ووجهت رسالة للفنانة المصرية الصاعدة منة عرفة.

وكانت إلهام شاهين أعربت عن غضبها من النجوم الرافضين أداء المشاهد الساخنة والحميمة، مشيرة إلى أن تلك المشاهد لم تعد مثل الأول.

وقالت شاهين خلال لقائها ببرنامج «حبر سري» المذاع عبر قناة «القاهرة والناس»: «مبقاش في مشاهد ساخنة في السينما، أي بقا اللي موجود دلوقتي اللي هما بيرفضوا اللي أنا سمعتوا وقريتوا، أن واحدة واقعة على الأرض ومغما عليها، أو دكتور يمسك إيدها يقيس لها النبض، لو قالت محدش يمسك إيدي يقيس لي النبض، طيب المخرج يعمل أي، متشتغليش»

كما هاجمت شاهين زميلتها آثار الحكيم بعد تداول أخبار عن اعتزالها الفن والتفرغ للعبادة، مؤكدة «من يريد الانسحاب ينسحب في هدوء وبدون إعلان، هناك فنانون كثيرون قاموا بذلك، لم يعلنوا الاعتزال ولكن اختفوا في هدوء وفي احترام للفن، ومن دون الحديث إن كان الفن حلالا أم حراما».

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار