أشرف زكي يفجر مفاجأة حول اعتزال عبلة كامل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
أشرف زكي يفجر مفاجأة حول اعتزال عبلة كامل

كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة عبلة كامل في 17 سبتمبر لم يكن صحيحاً خاصة أن يوم ميلادها هو 8 ديسمبر، مطمئناً الجمهور على حالتها الصحية وسط الشائعات المتداولة من فترة لأخرى حول إصابتها بالمرض.

أشرف زكي يكشف حقيقة اعتزال عبلة كامل

وأوضح أشرف زكي في تصريحات صحفية له أن عبلة كامل لا تعاني من المرض، معلقاً: "عبلةً كامل بخير وحالتها الصحية كويسة جدا ولا صحة للشائعات التي يتم تداولها ".

ورد أشرف زكي على أنباء اعتزال عبلة كامل الفن ورغبتها في عدم الظهور مجدداً، قال: "وهي زي الفل وبصحة جيدة وتحيا حياة كريمة وسعيدة ومستقلة، وما اعتزلتش الفن وإن شاء الله هترجع".

يذكر أن عبلة كامل اختفت عن الأنظار منذ عام 2018 بعد تقديم الجزء الثالث من مسلسل سلسال الدم، بالمشاركة مع الفنان رياض الخولي وعلا غانم، ومنذ ذلك الوقت ابتعدت عن الوسط الفني والأضواء ورفضت الظهور في أي تكريم لها.

تسبب اختفاء عبلة كامل في انتشار العديد من الشائعات حول حالتها الصحية وإصابتها بالمرض، إلا أن الفنان أشرف زكي كشف عن حقيقة وضعها الصحي من قبل.

أشرف زكي ينفي مرض عبلة كامل

ونفى أشرف زكي مرضها قائلاً: "أعوذ بالله مفيش الكلام ده.. عبلة كامل زي الفل، وبتواصل معاها وبنقعد نتكلم ونهزر ونضحك، وهي صديقة عزيزة وعظيمة وبنعتبر نفسنا أكتر من أخوات"

وحول رفضها للتكريم وعدم الظهور، علق قائلاً:"لو تعبانة أكيد كانت قالت لي، وقلت لها ترجع عشان خاطري.. قالت لي مش حابة وخاطرك على عيني".

وتابع: "هي اتخذت قرارها، وهي من زمان عندها قناعات في حياتها من أيام المعهد، وقد تعود بعد فترة، لكن ليس لدينا ما نخفيه".

ورداً على أن قرار عبلة كامل بالابتعاد عن الفن تأثراً بوفاة الفنان محمود الجندي طليقها، نفى أشرف زكي هذا الأمر مؤكداً أن الفنانة المصرية كان لديها قناعات من قبل في هذا الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار