فوز الفهد ترد على شائعات اعتزالها والجمهور يسخر منها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 ديسمبر 2021
فوز الفهد ترد على شائعات اعتزالها والجمهور يسخر منها

ردت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد على الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي باعتزالها الظهور مجدداً عبر السوشيال ميديا بطريقة ساخرة.

فوز الفهد تكشف حقيقة اعتزالها

وظهرت فوز الفهد في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تقول: "أبي أقلكم خبر الاعتزال صحيح وأتمنى أنكم تنبسطوا معي".

وعادت فوز الفهد ولفتت إلى أن حديثها كان للسخرية قائلة: "طبعا لا، ما فهمت من أمس الجميع يبعت لي انهم سمعوا أني اعتزلت، ليه في شئ انتوا تعرفوه وأنا لا".

واستعرضت فوز الفهد غرفة المنتجات التي تصل إليها من أجل الإعلان عنها وظهرت ممتلئة بالمنتجات المغلفة وعلقت عليها: "هذه غرفة واحدة تبغي تعتزل بس فهموني".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو متسألين عن ما هية الاعتزال التي تقصدها خاصة أنها تقدم الإعلانات عبر حسابها الشخصي على سناب شات فقط.

وسخر البعض من فكرة الاعتزال التي تحدثت عنها فوز الفهد قائلين: "هل يحتاج تقديم الإعلانات إلى الاعتزال؟".

وجاءت التعليقات على فيديو فوز الفهد: "تعتزل من شنو ما هو محتواها؟"،"اعتزلت من وين؟؟ هذه منو مطربه وممثله ما أذكر اني شفتها!"

شائعات اعتزال فوز الفهد

وتداول الجمهور أنباء عن اعتزال فوز الفهد خاصة بعد نشرها منشور غامض علقت عليه بأنه يصفها بشدة حول الفشل والنجاح.

وجاء النص" "أنت لا تفهم الأمر على حقيقته، أنا لا يخيفني الفشل ولا ضياع الجهود سدى. لا يعنيني في نهاية الأمر ألا أحقق شيئاً، ليس هكذا تقاس الأشياء عندي! لكن ما يرعبني حقاً اختفاء الرغبة، أن أستيقظ يومًا فأجد هذا الشعور في صدري قد انطفأ، هل تعرف ما الذي يعنيه هذا الشعور لشخص مثلي؟ أن يتلاشى وهج الرغبة وأن أنظر للأشياء حولي ولا أشعر بشيء، أنا لا يهمني أن يراني الناس كناجح أو فاشل، عالمي بأكمله يدور داخل عقلي، معاركي أخوضها في هذا العالم الذي يخصني وحدي، لكن إن رأيتني يوماً منطفئاً كموقد مهجور لا أشعر بشيء، فهذا هو انتهاء الحياة بالنسبة إلي".

شائعات تلاحق فوز الفهد

وتواجه الفاشينيستا الكويتية العديد من الشائعات مؤخراً وكان آخرها الأنباء المتداولة بكثرة حول حمل فوز الفهد للمرة الثانية بعد فترة قصيرة من إنجاب طفلها الأول أحمد.

وظهرت فوز الفهد في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ترد فيه على أسئلة المتابعين ووجه لها أحدهم سؤالاً حول حملها، لكنها نفت الأمر مؤكدة أنها مجرد إشاعات تتداولها حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.

وردت فوز الفهد قائلة: "مو حامل ارتاحوا، كل يوم أقوم ألاقي فوز الفهد قالت فوز الفهد حامل بس ما تعبتوا".

وأشارت فوز الفهد إلى أن الكثير من المواقع تنتقد وزنها بعد الإنجاب وتنشر عدد من الأخبار حول زيادة وزنها ويلمح البعض لحملها من جديد، معبرة عن استيائها من تلك الأخبار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار