بدور البراهيم تتغزل في نفسها والجمهور يصفها بالغرور

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022
بدور البراهيم تتغزل في نفسها والجمهور يصفهابالغرور

نشرت بدور البراهيم صورة شخصية لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها متغزلة في جمالها وشخصيتها، ليعيد الجمهور نشر الصورة متهماً الفاشنيستا السعودية بالغرور.

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها بدور البراهيم متغزلة في جمالها، وإنما سبق ونشرت مجموعة من المقاطع والصور التي أرفقتها بكلمات الغزل والمدح وهو ما زاد من حدة الانتقادات الموجهة لها.

بدور البراهيم تتغزل في جمالها

وفي الصورة ظهرت بدور البراهيم معتمدة على إطلالة باللون الأبيض، واختارت مكياج جريء كان اللون الأحمر الصارخ عنوانه، وفي تعليقها كتبت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل دائماً: "ناس جمالها بالعين ينشاف وهذا زوال، وناس جمالها بالقلب يبان من زود الإحساس، وناس جمالها بالعين والقلب فضاح وهذه بدور البراهيم".

وتستفز بدور البراهيم متابعيها دائما بتغزلها الدائم في نفسها، ففي مقطع فيديو  سابق ظهرت بدور البراهيم متغزلة في نفسها ومعتبرة أن الفلاتر تظلم جمالها، وذلك للرد على منتقديها بعد أزمة الفيديو المسرب الذي ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية بدون فلتر أو مكياج.

بدور البراهيم تتغزل في نفسها

وقالت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل دائما بحديثها عن نفسها وعن صفاتها: "حقيقي خربوا الكاميرا بتاعة السناب، وحطوا إضافات، الفلاتر اللي بستخدمها بتغير ملامحي، خاصة المنطقة بتاعة ما بين الأنف والفم  أنا مو كدة على الحقيقة، صدق الفلاتر تظلمني".، وذلك رداً على متابعة كتبت: "أنا شايفتك مرتين بدون فلتر ع الطبيعة، مرة بسوق الجملة ومرة بنخيل مول تراك أحلى بواجد من سناب حرام ظالمك كتير السناب وأحسك تفكرين إنه يجملك لكن بالعكس أحس مو انتي اللي بسناب بطبيعه أحلى بواجد الصراحة، وملامحك ملكية ودقيقة بس السناب أبدن مو انتي بطبيعة، أحس بالطبيعة صراحة أحلى وأفخم".

أما عن سبب عدم ظهورها بدون فلتر فقالت بدور البراهيم: "يعني أنا لو أضمن الكاميرا تطلعلي نفس شكلي الحقيقي ما راح استخدم الفلتر، أصلا السناب أول ما نزل كان من غير فلاتر كان بيطلعنا حلوين ومو محتاجين فلاتر ومقتنعين بأشكالنا، لكن غير نفسه علشان نضطر نستخدم الفلاتر".

بدور البراهيم تعلن نيتها لارتداء الحجاب

 ما زاد من تساؤلات الجمهور حول صورة الفاشنيستا بدور البراهيم هو أنها  نشرتها بعد دقائ من فيديو تحدثت فيه عن نيتها لارتداء الحجاب، وهو ما اعتبره البعض رد من الفاشنيستا السعودية على منتقدي إطلالتها، خاصة وأنها في حديثها أشارت إلى أنها محتشمة في أفكارها وأخلاقها، ليعتبر البعض أنها تؤكد على موقفها بالكلمات التي تغزلت فيها في جمالها وشخصيتها. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار