الدكتورة خلود تتغزل في زوجها وتعد الجمهور بمفاجأة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
الدكتورة خلود تتغزل في زوجها وتعد الجمهور بمفاجأة

نشرت الدكتورة خلود لقطات رومانسية جمعتها بزوجها المودل أمين، وأرفقتها  برسالة غزل تفاعل معها الجمهور معبرين عن إعجابهم بعلاقة الثنائي.

وظهرت الدكتورة خلود مع زوجها أمين داخل سيارتهما الخاصة وتألقت الفاشنيستا الكويتية بإطلالة سواريه ساحرة، كما علقت على الصورة بكلمات: "ثم يأتي من يحمل لكِ الحُب في قلبه وقوله وفعله". ووعدت جمهورها بمفاجأة خاصة.

دكتورة خلود وزوجها

 وتحدثت الدكتورة خلود عن سبب اختفائها على تطبيق انستقرام ووعدت جمهورها بمفاجأة بكلمات منها: "أدري مقصرة في الإنستغرام مو قاعدة أنزل بوستات مثل قبل بس شوي و ارجعلكم حيل مشغولة هالفترة قاعدة اجهز شغلات حلوه راح أعلن عنها قريباً".

تفاعل الجمهور مع الفاشنيستا الكويتية في تعليقات منها: "‏ما شاء الله تبارك الرحمن الله يحفظك من كل شر أنت وبناتك ولدكتحياتي لك من السعودية أبيك تقولين اسمي بل سناب وضحى من السعودية".

دكتورة خلود وزوجها

كما علق آخرون على ملامح الدكتورة خلود معتبرين أن ما تظهر عليه في الصور ليس حقيقتها خاصة بعد أن نشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها ظهرت فيه بدون مكياج وأبرز الفارق الكبير بين ملامحها في الحقيقة وعلى الصور التي تشارك بها جمهورها، فكتب متابع: "كلها فوتوشوب بالحقيقة ابد مو هيجي مغيرين شكلج بالمكياج والكونتور ولاعبة بالصور".

الدكتورة خلود بعد فقدان الوزن

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتغزل فيها الدكتورة خلود في زوجها مودل أمين، فقبل أسابيع نشرت مجموعة من الصور وعلقت عليها بكلمات: "ذراعي اليمنى في كل أمور حياتي، أنا من غيرك ضياع، ترى هو موجود في كل أمور حياتي، وهو دائماً ينقذني ويوجهني، شكراً يا ذراعي وسندي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار