رومي القحطاني تشارك في مسابقة ملكة جمال آسيا: أول مشاركة سعودية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يناير 2024
رومي القحطاني تشارك في مسابقة ملكة جمال آسيا: أول مشاركة سعودية

أعلنت رومي القحطاني عن مشاركتها في مسابقة ملكة جمال آسيا، لتكون بذلك أول تمثيل سعودي في هذه المسابقة وسط احتفاء الجمهور بها في تعليقات عبرت عن إعجابهم بجمالها وفخرهم بها.

نشرت رومي القحطاني مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام ظهرت فيها بإطلالة باللون الأسود بفستان ساحر أبرز جمالها ومكياج زاد من بهاء ملامحها، أما تسريحة الشعر فاختارت لإطلالتها تسريحة الشعر الملوم.

رومي القحطاني في مسابقة ملكة جمال آسيا

وكتبت رومي القحطاني في تعليقها على الصور: "‏ يشرفني المشاركة في مسابقة ملكة جمال آسيا العالمية 2024 المقامة في - ماليزيا.. هذي ‏أول مشاركة للمملكة العربية السعودية في مسابقة ملكة جمال آسيا".

ولرومي القحطاني شعبية واسعة خاصة بعد أن رفضت ارتداء البكيني في العرض الخاص لمسابقة ملكة جمال الكون واكتفت بملابس سباحة في إطلالات مختلفة فاختارت رومي القحطاني الظهور بمايوه سباحة من قطعتين باللون الأزرق، مع تغطية باقي جسدها بالكاش مايوه الشفاف المميز للمتسابقات، كما اختارت قطعة سباحة أخرى تغطي تفاصيل البطن.

وفي إطلالة أخرى ظهرت رومي القحطاني بشورت قصير باللون الكحلي مع قطعة توب باللون الفوشيا، ووقفت بين زميلاتها المشاركات اللواتي ارتدين البكيني وسط إصرار واضح منها على عدم الظهور به.

رومي القحطاني

كما تألقت رومي القحطاني بإطلالات زينها اللمسات السعودية التراثية، وشاركت زميلاتها المشاركات في المسابقة اللواتي ظهرن هن الأخريات بلإطلالات تراثية لبلادهن. ودمجت إطلالة رومي القحطاني في مسابقة ملكة جمال الكون بين اللونين الأسود والأصفر كما ارتدت نقاباً أسود اللون شفافاً أظهر جمال وجهها وأنوثتها مع أقراط ذهبية كبيرة ومتدلية ونشرت الصور بتعليق: "‏الزي التراثي بمسابقة ملكة جمال كوكب 2023" ولاقت الصورة والفيديو تفاعلاً كبيراً من متابعيها، الذين أشادوا بجمالها.

لم يحالف رومي القحطاني الحظ في المسابقة، حيث تم اختيار مين ووراوالان  Min Worawalan من تايلاند، ملكة جمال الكوكب للعام الحالي، وعبرت رومي القحطاني عن محبتها لزميلتها التايلاندية الفائزة، مؤكدة أنها ستشتاق إليها بعد انتهاء المسابقة، كما عبرت عن امتنانها لوالدتها التي صاحبتها في رحلتها الطويلة في مسابقات ملكات الجمال وقالت "ماما رافقتني في طريقي وتعبت معي كتير شكراً ماما الحلوة".

مسابقة ملكة جمال الكوكب

وتشارك رومي القحطاني في الكثير من المسابقات العالمية الخاصة بالجمال والتي تعد الأكثر تأثيراً، ومن بينها مسابقة ملكة جمال الكوكب، التي كانت تهدف للبحث عن سفير في كل دولة لإحداث تغييرات متوائمة مع أهداف الاستدامة في مجتمعاتهم من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة، وقدمت المسابقة دمجاً بين الثقافة والدعوة وعروضاً عالية الجودة.

رومي القحطاني

ومن بين المسابقات التي مثلت فيها رومي القحطاني المملكة العربية السعودية كانت مسابقة ملكة جمال الوحدة العربية، Miss Arab Unity 2023، وهي المسابقة التي سعت إلى تشجيع التواصل والتعاون بين الدول العربية والتعريف بثقافاتها وجمالها وشاركت كثير من الفتيات العربيات في المسابقة، حيث تم تقييمهن وفقاً لمعايير محددة تتعلق بالجمال الخارجي والثقافة والشخصية والأداء وغيرها من المعايير المهمة في الشخصية.

وجاء في التعليقات على مشاركة رومي القحطاني في مسابقة ملكة جمال آسيا: "فخر السعودية"، "الله خبر كتير يشوق للنتيجة إن شالله تفوزين بها يا رومي"، "رومي احكي لنا أكثر عن ها المسابقات وكيف يتم الاختيار للمتسابقات شي مشرف لينا كسعوديات والله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار