مصر تشارك مجدداً في مسابقة ملكة جمال الكون 2024 بهذه الشروط

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
مصر تشارك مجدداً في مسابقة ملكة جمال الكون 2024 بهذه الشروط

بعد توقف دام لسنوات، من المقرر أن تشارك مصر في مسابقة ملكة جمال الكون العام المقبل المقرر إقامتها في يناير 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية.

بعنوان عودة الملكة الأصلية، بدأت الجهة المنظمة لاختيار ملكة جمال مصر بالفعل في استقبال طلبات المشتركات على الموقع الرسمي لمجموعة يوجين Yugen من أجل الحصول على فرصة لتمثيل بلادهن في مسابقة ملكة جمال الكون.

شروط التقدم لتمثيل مصر في ملكة جمال الكون 

بدورها، وضعت مجموعة يوجين، ومقرها دبي، التي تمتلك حقوق امتياز ملكات الجمال في كل من البحرين وباكستان ومصر شروط اختيار ملكة الجمال التي ستمثل مصر.

مصر تستعد للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون 2024

وتضمنت الشروط الجنسية المصرية أو جواز سفر مصري، وأن تتراوح أعمارهن بين 18 و28 عامًا، في حين لا يوجد حد أدنى للطول.

وأما بالنسبة للحالة الاجتماعية، فلا يوجد شرط محدد متعلق بذلك، إذ يمكن أن تكون المتقدمة للمسابقة عازبة أو متزوجة أو مطلقة، بشرط أن يكون لديها رسالة قوية لمشاركتها مع العالم.

الهدف من تمثيل مصر في ملكة جمال الكون

يتمثل هدف مجموعة يوجين في اختيار مشاركة عن مصر، خاصةً بعد النجاح المبهر الذي حققته ملكة جمال البحرين إيفلين عبدالله خليفة حين عرضت ثقافة بلادها بطريقة جميلة ومتواضعة في هذه المسابقة الدولية.

إيفلين عبدالله في مستبقة ملكة جمال الكون

جدير بالذكر أن آخر مرة شاركت فيها مصر في هذه المسابقة الدولية كانت في عام 2019 عندما مثلت عارضة الأزياء ديانا حامد بلادها في مسابقة ملكة جمال الكون التي أقيمت في أتلانتا بجورجيا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار