رونالدو يحتفل بزفافه على سيلينا لوكس والعروس تسحر العيون بإطلالتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أكتوبر 2023
رونالدو يحتفل بزفافه على سيلينا لوكس والعروس تسحر العيون بإطلالتها

وثقت عارضة الأزياء البرازيلية سيلينا لوكس حفل زفافها من نجم كرة القدم العالم السابق رونالدو رازاليو، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام مجموعة من الصور التي تكشف كواليس حفل الزفاف.

وسحرت العروس العيون بإطلالة ساحرة اعتمدت على البساطة حيث اختارت فستان بتصميم بسيط للغاية بدون أكمام واكتفت على شريط ربط منطقة الصدر بالرقبة، كما توسط الفستان فتحة طويلة من الساق. أما عن تسريحة الشعر فاتسمت أيضا بالبساطة لتتناغم مع تفاصيل إطلالتها.

حفل زفاف رونالدو

وفي تعليقها على الصور كتبت سيلينا لوكس: "لا يمكن للكلمات أن تعبّر ونحن نحتفل بحبنا في أفضل مكان بالعالم محاطين بأفضل الأجواء السعيدة ".

رونالدو يحتفل بزفافه على سيلينا لوكس والعروس تسحر العيون بإطلالتها

أقيم حفل زفاف رونالدو وسيلينا لوكس في كنيسة بجزيرة إيبيزا الإسبانية وتألقت عارضة الأزياء البرازيلية بمكياج ساحر أبرز جمال ملامحها بهدوء حيث ابتعدت تماما عن المبالغة وزينت إطلالاتها بإكسسوارات ناعمة للغاية.

فارق العمر بين رونالدو وعروسه

أما عن فارق العمر بين نجم كرة القدم البرازيلي وعروسه فيكبرها رونالدو بأربعة عشر عاما وعاش الثنائي علاقة حب استمرت لسبعة أعوام ليكلل الثنائي قصة حبهما بالزواج في حفل ضم العديد من المشاهير ونجوم كرة القدم السابقين بينهم البرتغالي لويس فيغو والبرازيلي روبيرتو كارلوس.

رونالدو يحتفل بزفافه على سيلينا لوكس والعروس تسحر العيون بإطلالتها

وهذه العلاقة هي الثالثة مهاجم ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي الأسبق بعد زواجه السابق من ميلين دومينغيز عام 1999 وهي الزيجة التي انتهت بالانفصال في عام 2003، ونتج عنها ابن يبلغ 23 عاما إلا أن علاقة الثنائي لم تنته ويبدو أن الود ما زال يربطهما فبعد إعلان زواجه من سيلينا دونت ميلين التهنئة للعروسين وكتبت: "أنا سعيدة من أجلكما، بارك الله فيكما وحفظكما دائما، حب للأبد".

بعد انفصاله عن ميلين ارتبط رونالدو  بماريا بياتريس أنتوني لمدة 4 سنوات، بداية من عام 2008 حتى عام 2012، وأنجب منها ماريا صوفيا، 14 عاما، وماريا أليس، 12 عاما ليصبح رونالدو بذلك أب لثلاثة أبناء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار