شوق الهادي تسحر الأنظار بإطلالتها وتغير شكلها يصدم الجمهور

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
شوق الهادي تسحر الأنظار بإطلالتها وتغير شكلها يصدم الجمهور

خطفت الفنانة الكويتية شوق الهادي، الأنظار إليها بإطلالتها الساحرة التي ظهرت بها في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة بالمملكة العربية السعودية وذلك قبل يومين، إلا أن تغير شكلها بعض التجميل صدم الجمهور وشبهها البعض بكايلي جينيز.

إطلالة شوق الهادي في مهرجان البحر الأحمر

وظهرت شوق الهادي لأول مرة منذ فترة طويلة، وهي ترتدي فستاناً على طريقة أميرات ديزني باللون الأسود وقفازات شفافة بنفس اللون، واعتمدت مكياجاً ترابياً، وتركت شعرها منسدلاً، واكتفت بعقد بسيط من الألماس لإكمال إطلالتها.

ونشرت شوق الهادي مقطع فيديو من لقطات لها على السجادة الحمراء خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي وذلك عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، وتفاعل متابعوها مع إطلالتها إلا أن تغير ملامحها صدم الجمهور بعد عملية التجميل التي خضعت لها في الأنف قبل أشهر.

وتعرضت شوق الهادي للانتقادات حيث رأى البعض أن إطلالتها جريئة بينما ركزت كافة التعليقات على شكلها ولفت البعض إلى أنها أصبحت تشبه العارضة كايلي جينير، حيث وصفها أحد المتابعين بـ " كايلي جينير فرع الخليج".

واعتبر بعض متابعي شوق الهادي أنهم فشلوا في التعرف عليها بسبب عمليات التجميل التي خضعت لها وتغير شكلها بعدها نهائياً، بحسب تعبير البعض.

وكانت شوق الهادي كشفت قبل أشهر عن نتيجة عملية تجميل جراحة الأنف التي خضعت لها، إلا أنها أكدت في الوقت نفسه أن هذا التغيير ليس نهائياً لأن نتيجته لم تظهر بعد

إطلالة شوق الهادي

ونشرت شوق الهادي عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام صورة لها بعد أن تخلصت من الضمادات الطبية بعد الجراحة وذلك بعد مرور ما يقرب من شهر.

وكتبت شوق الهادي على صورتها: "أنا الآن في الأسبوع الثالث بعدها النتيجة ما بينت بالكامل، فلم يمر بعد شهر واحد على الجراحة... بس اليوم قلت بتمكيج بشوف شكلي كيف أصبح".

شوق الهادي في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

المتابعون عبروا عن مفاجئتهم من تغير شكل أنف شوق الهادي، وواجهت تعليقات ساخرة وانتقادات من بعض المتابعين الذين أكدوا أنها لم تكن بحاجة لهذا الإجراء، وأنها أصبحت نسخة من كايلي جينيز متهمينها بمحاولة تقليدها، وواصل البعض السخرية حول قدرتها على التنفس بعد أن صار أنفها صغيراً للغاية فيما شببها البعض بأنف النجم الأميركي الراحل مايكل جاكسون.

شوق الهادي تخضع لعملية تجميل

يذكر أن شوق الهادي خضعت لعملية تجميل في شهر مارس الماضي ووثقت مراحل تغير شكلها في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تشعر بحماس شديد للوصول إلى النتيجة النهائية لشكل أنفها بعد التعديل.

وأعلنت شوق الهادي الأمر عبر السوشيال ميديا من خلال ستوري وضعت فيه إيموجي لشكل الأنف وبجانبه أبرة وكتبت تعليقاً مقتضباً: "فعلتها"، في إشارة لإجراء العملية أخيراً.

شوق الهادي في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وفي البداية ظهرت شوق الهادي في فيديوهات عبر حسابها على سناب شات والكدمات الزرقاء تغطي عينيها والمنطقة المحيطة بأنفها، ومن ثم نقلت لمتابعيها لحظات انتظارها لدخول عيادة الطبيب كي ترى نتيجة عملية تجميل الأنف التي خضعت لها.

وقالت شوق الهادي: "تحمست عالنتيجة خيال تبارك الرحمن، بعد كم يوم بشيل الجبس وبشوف النتيجة في الواقع وبحطلكم صور".

شوق الهادي بعد التجميل

قارن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين ملامح شوق الهادي قبل وبعد التجميل، وذلك من خلال الصور، وانقسمت التعليقات حيث أشاد كثيرون بنتيجة تجميل شوق، بينما انتقد البعض هوس النجمات بالتجميل وتغير شكلهن حتى أصبحن نسخة واحدة.

لم تكن تلك هي العملية الوحيدة التي خضعت لها شوق الهادي مؤخراً، فقد أجرت عدداً من الإجراءات التجميلية، حيث خضعت لعمليتي تجميل في منطقة الذقن والرقبة، إلى جانب عملية تجميل الأنف ونفخ الشفاه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار