ابن زين الدين زيدان يحتفل بزفافه في المغرب وإطلالة العروس تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
ابن زين الدين زيدان يحتفل بزفافه في المغرب وإطلالة العروس تخطف الأنظار

احتفل انزو زين الدين زيدان، ابن نجم كرة القدم الفرنسية من أصول جزائرية الشهير، بحفل زفافه في مدينة مراكش المغربية وذلك بعد تأجيل لحفل الزفاف الذي تم تأجيله الفترة الماضية نظرا للقيود التي فرضها فيروس كورونا.

خطفت العروس الأنظار بإطلالة ناعمة اعتمدت فيها على فستان أنيق بتفاصيل بسيطة زادت من جمال إطلالتها وطرحة زفاف طويلة منحتها إطلالة زفاف إنسيابية مميزة.

ونشر ابن لاعب كرة القدم الشهير  صورة توثق لحفل زفافه تجمعه مع عروسه الفنزويلية كارين غونسالفيس، في حسابه الرسمي  على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، الذي يتابعه أكثر من 1.3 مليون شخص.

 ظهر انزو زيدان مع عروسه داخل حديقة وظهر حولهما ملامح بسيطة من تفاصيل حفل الزفاف، كما أرفق زيدان الابن الصورة مكتفيا بتعليق: " 23/12/2022 إلى الأبد".

حفل زفاف ابن زين الدين زيدان

أقيم حفل الزفاف في مدينة مراكش المغربية وأوضحت وسائل الإعلام المحلية أن الحفل كان صغيرا فحضره فقط الأقارب والأصدقاء المقربون كما نشر لوكا زيدان، شقيق العريس، صورة له على تطبيق تبادل الصور إنستقرام تظهره مرتديا بذلة رسمية في مكان حفل الزفاف، واكتفى بتعليق من كلمة واحدة "عطلة".

ابن زين الدين زيدان يحتفل بزفافه في المغرب وإطلالة العروس تخطف الأنظار

يأتي حفل الزفاف  بعد تأجيل فرضه عليهم قيود فيروس كورونا العام الماضي، لتحتفل العائلة أخيرا بحفل زفاف الابن الأكبر للاعب الكرة الشهير.

وخلال اليومين الماضيين نشر إنزو صورة تجمع العائلة بمن فيهم النجم زين الدين زيدان، وعلق عليها بكلمات: "عيد ميلاد سعيد". وظهرت إلى جانب إنزو زوجته كارين.

انزو زين الدين زيدان

ولد انزو زيدان في عام 1995، وهو لاعب كرة قدم فرنسي محترف في كرة القدم، وإن كان لم يصل إلى درجة النجومية التي تمتع بها والده، وتنقل الابن الأكبر  لأيقونة كرة القدم بين عدد من النواد ويلعب حاليا في فوينلابرادا من الدرجة الثالثة في الدوري الإسباني، كما أنه له قاعدة شعبية كبيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار