شاهد عمرو دياب يودع 2021 بحفل حاشد بموسم الرياض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 ديسمبر 2021
شاهد عمرو دياب يودع 2021 بحفل حاشد بموسم الرياض

أحيا الفنان المصري، عمرو دياب، حفلًا غنائيًا ضخمًا مساء الخميس 30 ديسمبر/كانون الأول 2021، ضمن حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية وسط حضور كبير من جمهوره بالمملكة، الذي استقبله بحفاوة بالغة.

وتألق المغني المصري المشهور عمرو دياب وسط حضور جماهيري غير مسبوق، حيث قدم مجموعة من أروع أغنياته منها «وياه» و«ياهناه».

عمرو دياب واصل تقديم حفلاته الغنائية في المملكة العربية السعودية، تزامنًا مع احتفالات العام الجديد، وأشعل أجواء حفله بموسم الرياض وقدم العديد من أبرز أغانيه المميزة التي تفاعل معها الحضور ومن بينها “يا أنا يا لأ” و”دا لو اتساب” و”انت الحظ” و”برج الحوت” وغيرها من الأغاني الشهيرة.

شاهد عمرو دياب يودع 2021 بحفل حاشد بموسم الرياض

عمرو دياب يودع 2021 في السعودية:

استقبل الجمهور السعودي النجم المصري الملقب بـ”الهضبة” استقبالًا حارًا فور دخوله على مسرح أبو بكر سالم، وتفاعلوا مع أغانيه التي قدمها، بالرقص وترديد الكلمات معه، وسط تصفيق حار، كما تداول عدد من جمهوره العديد من الفيديوهات من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت شركة بنش مارك المنظمة للحفل قد أعلنت قبيل الحفل عن التجهيزات التي أقيمت استعدادًا للحفل، كما قررت الشركة إلغاء فئة الوقوف في الحفل بسبب صعوبة تحقيق التباعد الاجتماعي بعد القرارات الحكومية الجديدة للحد من انتشار فيروس كورونا، كما أعلنت عن استرجاع الجمهور لقيمة تذاكر تلك الفئة.

وكان النجم الملقب بالهضبة قد شوق الجمهور مؤخرًا لأغنيته الجديدة “خلي الحجر ينطق”، التي طرح البرومو الخاص بها عبر حسابه الرسمي بانستجرام، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما.

شاهد عمرو دياب يودع 2021 بحفل حاشد بموسم الرياض

عمرو دياب في ختام ميدل بيست:

اختتم الهضبة عمرو دياب والنجمة اللبنانية نانسي عجرم، ختام حفلات مهرجان "ميدل بيست" ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، الأحد، وهو الحفل الذي حضره عدد كبير من الجمهور للاستمتاع بأغنيات النجمين الشهيرة.

حيث انتهى أضخم حدث موسيقي في الشرق الأوسط بمشاركة 200 نجم عربي وعالمي، تشهده العاصمة السعودية بانطلاق مهرجان "ميدل بيست" الغنائي، كأكبر حدث موسيقي في منطقة الشرق الأوسط، حيث أشعلت الفعالية الجماهير الكبيرة التي حضرت رغم موجات البرد في الرياض.

واستقطب المهرجان شريحة الشباب من السعودية والخليج؛ خصوصاً أن المهرجان الذي ينظمه «ميدل بيست»، سيشهد العام الحالي مجموعة رائدة يقدمها نجوم عالميون إلى جانب المواهب المحلية والإقليمية.

وشهدت المسارح الثمانية والمتوزعة على ميدان {ساوند ستورم}، حضور أكثر من 45 فناناً من كل دول العالم. وسجل الحدث الموسيقي العالمي في نسخته الأولى بعد إقامته لأول مرة في العالم، في العاصمة السعودية، إقبالاً جماهيرياً كسر كل التوقعات، بتخطيه حاجز 400 ألف زائر، خلال 3 أيام. وتعد هذه المرة الثانية التي تستضيف فيها الرياض مهرجان «ميدل بيست» الغنائي الشهير.

شاهد عمرو دياب يودع 2021 بحفل حاشد بموسم الرياض

حفل رأس السنة بمشاركة 13 فنانًا في بوليفارد الرياض:

في السياق ذاته، يحيي الفنان السعودي "فنان العرب" محمد عبده، حفلا غنائيا ضخما بمناسبة الاحتفال برأس السنة، ضمن كوكبة من نجوم ونجمات الطرب في العالم العربي.

الحفل يقام بتاريخ 31 ديسمبر في محمد عبده أرينا، في بوليفارد سيتي الرياض، وتقدمه الهيئة العامة للترفيه، من تنظيم وإشراف روتانا للصوتيات والمرئيات.

ويشارك في الحفل إلى جانب محمد عبده، عبادي الجوهر، عبد الله الرويشد، نوال الكويتية، أحلام، ماجد المهندس، نبيل شعيل، أصالة، أنغام، أصيل أبو بكر، علي بن محمد، فهد الكبيسي، وأسما لمنور.

ونشر حساب موسم الرياض اليوم فيديو ترويجي لحفل "ليلة تريو الرياض" والذي يجمع 13 فنان عربي في رأس السنة، وظهر بالفيديو الفنان محمد عبده وهو في منزله وأجرى اتصال بالفيديو بالفنانين أحلام وأصالة وماجد المهندس وعبد الله الرويشد وأسما لمنور ونوال الكويتية ونبيل شعيل وأصيل أبو بكر وغيرهم، وعرض عليهم فكرة الحفل، وشوقوا الجمهور للحفل من خلال رسائلهم عبر الفيديو.

وشوق عدد من النجوم الجمهور للحفل المنتظر في ليلة "تريو الرياض"، ومنهم الفنان عبد الله الرويشد الذي علق قائلاً:"ليلة من بد الليالي"، وعلق ماجد المهندس قائلاً:" راح تكون من أجمل الليالي أقوى المواسم، وعلق الفنان أصيل أبو بكر:" إن شاء الله نجتمع على خير مع جمهورنا الحبيب في مملكتنا الحبيبة ب حفل قوي مع مجموعة من الأساتذة الفنانين في سنة جديدة تعم بالخير والسلام لبلدنا الحبيب والأمن والأمان والازدهار والتقدم".

موسم الرياض 2:

كان رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، قد كشف عن فعاليات "موسم الرياض 2"، والتطورات الجديدة، التي تم تدشينها لاستيعاب جمهور أكبر.

وأضاف آل الشيخ أنه "تم تدشين 200 مطعم، و70 مقهى، على أن يشاهد الجمهور 350 عرضا مسرحيا، إضافة إلى 18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية"، مبينًا أنه سيتم إقامة 100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية.

وقال آل الشيخ: "‏بتخطيط ودعم سمو سيدي حفظه الله، وبالتعاون مع عدة جهات مشكورة، قريبا سنبهر العالم بأياد سعودية".