أنباء عن فقدان رحمة رياض طفلها الأول

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
أنباء عن فقدان رحمة رياض طفلها الأول

فقدت الفنانة العراقية رحمة رياض طفلها الأول من زوجها الممثل ألكسندر علوم، وذلك بعد أن كشف الإعلامي اللبناني إيلي مرعب عن الأمر بعد أن كشفت عن تعرضها لوعكة صحية.

رحمة رياض تفقد طفلها الأول

ونشرت رحمة رياض منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر منشور كشفت فيه عن تعرضها لوعكة صحية دون أن تتحدث عن فقدانها طفلها الأول.

وكتبت رحمة رياض: "حبايبي شكرًا على سؤالكم واهتمامكم حبيت اطمنكم تعرضت لوعكة صحية والحمد لله قاعدة أتحسن دعواتكم  ليا بالشفاء.. أحبكم هواي".

أنباء عن فقدان رحمة رياض طفلها الأول

ومن جهته نشر الإعلامي اللبناني إيلي مرعب عبر حسابه الشخصي على تويتر تغريدة كشف فيها عن فقدان رحمة رياض طفلها الأول، قائلاً:" دعواتنا وصلواتنا للنجمة رحمة رياض وزوجها النجم ألكسندر علوم بعد خسارة رحمة طفلها".

وأكد إيلي مرعب حمل رحمة رياض وتعرضها للإجهاض داخل مستشفى في تركيا، قائلاً:" عم رحمة كانت حامل ولكن الطفل توفي والآن رحمة خرجت من المستشفى في تركيا"، متابعا: " الله يصبركم ويحميكم وربنا يعوضكم كل الحب من قلبي".

أنباء عن فقدان رحمة رياض طفلها الأول

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إعلان الإعلامي اللبناني فقدان رحمة رياض طفلها الأول متمنين لها السلامة وموفور الصحة.

أنباء عن حمل رحمة رياض

وجاء ذلك بعد أشهر من نفي الفنانة العراقية الشائعات التي تداولت في أكتوبر الماضي حول حملها بعد أن ظهرت بصورة ببطن منتفخ قليلاً، موضحة أن ذلك جاء بسبب ضيق الفستان.

وعلقت رحمة رياض على أنباء حملها بأسلوب طريف إذ قالت: "الفنانات بيطلع لهم كرش على فكرة، ومش شرط يكون الكرش بيبي".

وكانت تمنت رحمة رياض في عيد ميلادها على هامش التحضير للحلقة، أن ترزق هذ العام بطفل صغير من زوجها ألكسندر علوم، وقالت في تصريحات لبرنامج "MBC TRENDING" الذي يعرض عبر شاشة MBC 4: "أتمنى الله يرزقني ببيبي"، لافتة إلى أن تلك الأمنية كانت تتمناها أيضًا العام الماضي.

واحتفلت النجمة العراقية رحمة رياض بعقد قرانها على عارض الأزياء ألكسندر علوم بحضور عدد من المقربين والأصدقاء قبل أشهر في مكان يشبه الحديقة وسط التصفيق من الحاضرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار