محمد هنيدي يحضر مفاجأة لجهمور موسم الرياض 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021
محمد هنيدي يحضر مفاجاة لجهمور موسم الرياض 2021

مازال الفنان محمد هنيدي يواصل تشويق جمهور الرياض حول عرض مسرحيته الجديدة "سلام مربع" والتي سوف يتم عرضها لأول مرة في موسم الرياض 2021، حيث يقوم الفنان محمد هنيدي ينشر كواليس المسرحية والتي يتم الإعداد لها مع كافة فريق العمل ومن أبرزهم الفنانة أيتن عامر، حيث يتم عرض المسرحية في يوم 1 نوفمبر على مسرح بكر الشدي في البوليفارد.

محمد هنيدي من كواليس مسرحية "سلام مربع"

أعلن الفنان محمد هنيدي عن مجموعة من التفاصيل الجديدة بشأن عرض مسرحيته الجديدة، حيث قام بتوجيه رسالة إلى جمهور وزوار موسم الرياض قائلًا : " ‏نداء عاجل جديد.. باب الحجز فتح.. هتشوف اللي عمرك ماشفته في مسرحية سلام مربع في موسم الرياض .. في مسرح بكر الشدي في البوليفارد"، حيث أرفق التعليق بالصورة من المسرحية مع الفنانة آيتن عامر.

محمد هنيدي يحضر مفاجأة لجهمور موسم الرياض 2021

وفي منشور آخر يوجه رسالة للجمهور السعودي قائلًا : " نداء عاجل لكل أهالي السعودية.. موعدنا في الرياض.. 1 نوفمبر القادم.. مفاجأت و انبهارات وبنوعدكم هنولع الدنيا.. مسرحية سلام مربع في مسرح بكر الشدي في البوليفارد ".

محمد هنيدي يحضر مفاجأة لجهمور موسم الرياض 2021

أيتن عامر من كواليس مسرحية "سلام مربع"

ولم يكن محمد هنيدي هو الوحيد الذي يشوق الجمهور لـ مسرحية " سلام مربع" بل قامت الفنانة أيتن عامر بمشاركة متابعيها ومحبيها في المملكة العربية السعودية بمجموعة من الصور في الرياض وكتبت معلقة : " معادنا 1 نوفمبر فى موسم الرياض على مسرح بكر الشدي.. البوليڤارد بإذن الله فى انتظاركم".

وقام الفنان محمد هنيدي بالتعليق على الصور من كواليس المسرحية وقال:" استنونا راجعين للمسرح في الرياض.. هنولع الدنيا في مسرحية سلام مربع.. في البوليفارد على مسرح بكر الشدي.. من 1 نوفمبر".

محمد هنيدي يحضر مفاجأة لجهمور موسم الرياض 2021

مسرحية سلام مربع في موسم الرياض 2021

وكل هذا وشاركت الهيئة العامة للترفيه مجموعة من تفاصيل عرض مسرحية محمد هنيدي الجديدة "سلام مربع" في موسم الرياض 2021، حيث نشرت تويتة على حساب "عيشها" على موقع "تويتر" قائلين :" 5 ليالي كلها كوميديا في مسرحية "سلام مربع" مع الفنان الكبير محمد هنيدي.. احجز تذكرتك وعيشها".

حيث شارك في مسرحية سلام مربع مجموعة من أبرز نجوم الكوميديا في مصر وهم محمد ثروت وإيمان السيد ومحمد محمود وغيرهم، وهي من إخراج خالد جلال.

ولم يتوقع أحد أن إعلان الفنان محمد هنيدي اعتزاله الفن والتوجه إلى الغناء هو نوع من التشويق لعرض مسرحية "سلام مربع"، حيث أثار الجدل بإعلانه أنه سوف يحترف الغناء، لكشف بعد ذلك عن شخصيته وهو مطرب شعبي جديد يدعى "سيد الإنسان"، حيث يقوم بتجسيد شخصية المطرب بطريقة مختلفة وكوميدية، عن طريق تدوينه لاعتزال الفن واحتراف الغناء، وبخلاف دوره الذي قام به من قبل في أحد أفلامه، وهو فيلم عندليب الدقي في عام 2007، حيث قام بتجسيد دور مطرب سيء الحظ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار