مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية ويدخل العناية المركزة

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مايو 2022
مصطفى كامل يتعرض لوعكة صحية ويدخل العناية المركزة

تعرض المطرب والملحن المصري مصطفى كامل لوعكة صحية، مما استدعى دخوله إلى العناية المركزة ووضعه تحت المراقبة.

وذكرت بعض المصادر أن مصطفى كامل تعرض لتدهور حالته الصحية نتيجة مواصلة العمل على ألبومه الجديد، مما أدى لتزايد الأزمة معه أثناء قيادة السيارة، وقام ابنه بنقله إلى المستشفى وتم إدخاله تحت المراقبة من قبل الإطفاء بعد الكشف عن حالته المرضية.
وأشار الملحن حسن دنيا، إن التشخيص النهائي من قبل الأطباء لم يصدر بعد عن حالته، وذكر دنيا أن مصطفى كامل شعر بالتعب ليلة الخميس، وتم نقله صباح الجمعة للمستشفى.
ونشر دنيا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة لمصطفى كامل وهو داخل إحدى الغرف بالمستشفى، حيث ظهر وهو يتمدد في السرير ويخضع لمراقبة طبية بغرفة العناية المركزة، وكتب دنيا على الصورة التي جرى تداولها عبر مواقع التواصل "ادعوا لأخويا الشاعر مصطفى كامل بالشفاء العاجل وربنا يقومه بالسلامة اللهم آمين يا رب العالمين".

وبعد ساعات من الاطمئنان عليه، ومطالبة الأطباء بالراحة التامة وعدم الإجهاد في العمل، تم مغادرة المستشفى متجها إلى منزله.
وقال كامل مصرحاً: الحمد لله حالتي مستقرة بعد تعرضي مؤخرًا فيما يشبه أزمة قلبية أثناء قيادتي لسيارتي، بعد عودتي من الاستوديو لتسجيل عدد من الأغاني الخاصة بألبومي الجديد مع الموزع باسم منير، مشيرًا إلى أن الأطباء قاموا بعمل بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالتي، واستقروا على بقائي في المستشفى ولكنني رفضت وذهبت إلى منزلي، لأنني لا أحب ذلك، وأشكر الله على كل حال".

وأضاف المطرب والملحن المصري من خلال تصريحاته، إنه وبعد الفحوصات التي تم إجراؤها في المستشفى تبين عنده أعراض لمرض الهلع العصبي، ووصفه بأنه أسوأ من الأزمة القلبية،وأكد كامل أنه سيواصل العمل على ألبومه الجديد بعد تتحسن حالته الصحية.

آخر أعمال مصطفى كامل 

طرح المطرب المصري أولى أغاني ألبومه الجديد بالتزامن مع الاحتفالات بموسم عيد الفطر، وحملت اسم "عنوان الحياة" عبر منصة يوتيوب، في الثالث من شهر أيار الحالي، من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير وميكساج وماستر أحمد جودة، وعبر كامل عن سعادته بردود الأفعال على أغنيته "عنوان الحياة" مشيرًا أن باقي الأغاني تحمل عددًا من المفاجآت.

وفي الصيف الماضي طرح كامل ألبوم غنائي حمل اسم "وجع قلبي" وقد تضمن 8 أغنيات، كتب كلماتها جميعا، ولحن معظمها، باستثناء أغنية واحدة للشاعر هشام عبد الحليم.