محمد هنيدي يتعرض لوعكة صحية وطبيبه: قلبه زي الحديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
محمد هنيدي يتعرض لوعكة صحية وطبيبه: قلبه زي الحديد

كشف الدكتور علاء ياسر، الطبيب المعالج للفنان محمد هنيدي، بعد أن مر بوعكة صحية تطلبت نقله إلى أحد المستشفيات لإجراء الفحوصات والاطمئنان على صحته، خاصة أنه كان يعاني من مشكلة في القلب سابقاً.

تفاصيل الحالة الصحية لمحمد هنيدي

وأوضح الدكتور علاء ياسر، استشاري أمراض القلب والأوعية الدموية، أن محمد هنيدي دخل المستشفى بعد أن شعر ببعض الألم وذلك من أجل الاطمئنان على صحته، والعملية الجراحية التي خضع لها منذ عدة سنوات.

وحرص الدكتور ياسر على طمأنة الجمهور قائلاً: "قلب محمد هنيدي زي الفل، وذلك من خلال التعليقات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وحول تفاصيل الحالة الصحية للفنان محمد هنيدي، أكد أن حالته مستقرة الآن، موضحاً أنه خضع إلى عملية جراحية في القلب قبل 4 سنوات، خضع لعدد من الفحوصات والتحاليل من أجل الاطمئنان على حالته، مؤكداً أنها جاءت مطمئنة إلى الأطباء نافياً أن تكون حالته خطرة.

وكان طبيب محمد هنيدي المعالج كشف عن دخوله المستشفى بعد أن نشر صورة له وهو يجلس على سرير المستشفى بعد أن خضع لفحوصات وتحاليل، وأكد أنه تم الاطمئنان على العملية التي خضع لها من قبل.

محمد هنيدي يتعرض لوعكة صحية

ومازح الطبيب محمد هنيدي، قائلاً: "اكمنا على الشرايين التاجية، لمحمد هنيدي، اللي أسعد الناس بعفويته وتلقائيته، واطمنا عى الدعامات، اللي صلحناها قبل كدة في ليلة من ليالي رمضان برضه من كام سنة".

محمد هنيدي يتعرض لوعكة صحية

ودعا الطبيب للفنان محمد هنيدي بالصحة وأن يكون سبباً في إسعاد الجمهور قائلاً: "الحمد لله قلبه زي الحديد، وربنا يجعله سبب لسعادة الناس في الخير.

وفور نشر صورة الفنان محمد هنيدي على فراش المرض، تداولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي داعين له بالشفاء العاجل والخروج من تلك المحنة الصحية.

وغاب الفنان محمد هنيدي عن موسم دراما رمضان 2024 وكانت آخر أعماله فيلم "مرعي البريمو" الذي شارك في بطولته الفنانة غادة عادل ودارت أحداثه حول مرعي الذي يعمل في تجارة البطيخ ويتعرض للعدد من المفارقات والمواقف الكوميدية خلال عمله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار