مصطفى كامل يكشف مفاجآت حول حلقته مع رامز جلال ويوجه رسالة لمنتقديه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
مصطفى كامل يكشف مفاجآت حول حلقته مع رامز جلال ويوجه رسالة لمنتقديه

كشف مصطفى كامل عدد من المفاجآت بشأن حلقته مع رامز جلال والتي تسببت في هجوم كبير عليه بعد موافقته على ما أسماه مشاهدون إهانة لمنصب نقيب الموسيقيين.

وقال مصطفى كامل إنه كان يعلم بأنه ذاهب لمقابلة رامز جلال في الرياض ولكنه لم يكن يعلم طبيعة المقلب، موضحًا أن الاتفاق معه كان على أنه سيقابل رامز جلال ولكن لم يتم الإفصاح عن تفاصيل المقلب.

مصطفى كامل يرد على منتقديه

وبعد عرض حلقته مع رامز جلال، تعرض مصطفى كامل لانتقادات حادة بسبب ظهوره في برنامج رامز نيفر إند، خاصة وأن نجم برنامج المقالب قدمه بوصلة سخرية متواصلة.

وتأتي الانتقادات لمصطفى كامل بسبب منصبه كنقيب للموسيقيين حيث اعتبر البعض أنه من غير اللائق التقليل من منصب النقيب بهذه الكلمات والسخرية منه.

حقيقة علم مصطفى كامل بمقلب رامز جلال

وعن علمه بالمقلب كشف مصطفى كامل المزيد من التفاصيل في مؤتمر صحفي رد فيه على منتقديه قائلاً: "أنا فنان يا جماعة ودعيت لبرنامج وروحت بفلوس، طلع مقلب ولا تورتة ولا بليلة مش قصتي، إيه المشكلة لما أشارك في برنامج رامز؟، أنا فنان زي محمد رمضان ومحمد فؤاد وجالي شغل وروحت لأني مش حرامي نقابة، وطبيعي أروح برامج وفوجئت أنه مقلب".

وكشف مصطفى كامل أن الحلقة تسببت في خلاف مع رامز جلال لفترة طويلة، موضحاً أنه اتفق مع القائمين على البرنامج بأنه لن يكون هناك أي تجاوز أو كلمات غير لائقة في حقه وهو ما لم يحدث، فقدمه رامز جلال بوصلة سخرية متواصلة سواء من إطلالته أو قرارته، فضلاً عن التقليل والسخرية من عدم درايته باللغة الإنكليزية.

وأوضح مصطفى كامل أن الخلاف بينه وبين رامز جلال انتهى بعد تدخل بعض الأصدقاء المشتركين، قائلاً: "أنا ورامز فضلنا ما بنكلمش بعض 20 يوم وحد تدخل بينا وحل المشكلة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار