ويجز يوجه رسالة شديدة اللهجة لمنتقديه

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022
ويجز يوجه رسالة شديدة اللهجة لمنتقديه

وجه فنان الراب المصري ويجز، رسالة غضب شديدة اللهجة، عبر خاصية ستوري في حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام" وذلك لكل شخص ينتقده، مؤكدًا علي ضرورة أن ينظر الإنسان لنفسه أولا ثم عليه أن ينتقد من حوله، رافضاً من يحاول الدخول في حياة الأشخاص أو الحكم عليهم أو التدخل في أمورهم، والحديث عن المبادئ.

ويجز يوجه رسالة شديدة اللهجة لمنتقديه

وقال "ويجز" في الفيديو الذي ظهر فيه دون تحضير ودون أن يقول أي مقدمة حيث دخل سريعاً في الرسالة : "مساء الفل يا جماعة نفسي الناس تجاهد نفسها بعدين تيجي تجاهد عندي، علشان مبقتش فاهم أنت عندك مبدأين في الحياة جاي تطبقهم عليا، لا طبقهم على نفسك".

ويجز يوجه رسالة شديدة اللهجة لمنتقديه

ويجز يطالب منتقديه بتركه سعيدًا

وتابع في رسالته"ولما الناس إن شاء الله يقولوا إنك أنت المثال الذي يحتذى به أهو أنا هحتذي بك وهاجي أسألك، وأقولك أنت عملت كده إزاي بجد أنا عايز أتعلم كل اللي عندك غير كده بجد بلاش الجهاد اللي هو أخش أقولك تعمل إيه ومتعملش إيه في حياتك ده غريب جدًا بجد، اتبسطتوا وخلوني اتبسطت".

ويجز يعلن عن أغنية جديدة 

وأعلن ويجز، عبر خاصية ستوري على صفحته بعد الرسالة الغاضبة، "انتظروا أغنية "بالسلاسة وكيفي قنا واليخت" مع فنان صاعد "خيجز"، كما وجه رسالة لجمهوره، قبل الحفل الغنائي الذي يحييه في الأردن يوم الجمعة 2 سبتمبر المقبل، حيث قدم خلال الفترة الأخيرة عدد من الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً منها مثل "دورك جي" و"بورش" و"أسياد الصوت" و"مش فير" و"كيفي كده" و"بعودة يا بلادي"، "اليخت".

ويجز يوضح حقيقة ارتداء الأبيض في حفل الأردن

ونشر ويجز عبر حسابه في إنستغرام مقطع فيديو "بخصوص حفل الأردن، في حد قرر يطلع يقول إني عايز الناس كلها تلبس أبيض، لأ عادي يا جماعة، ممكن الناس كلها تلبس أحمر أو أزرق أو أخضر، أي لون إنت عايزة، طالما مش هيوجع عينينا، وطالما مش فسفوري، لأن مفيش حد ينفع يلبس فسفوري".

وتابع  في رسالته للجمهور"ياريت كل واحد يلبس حاجة تعبر عن شخصيته، ماتسمحش لحد يقول لك تلبس إيه وماتلبسش إيه، مفيش حد له الحق يقول لك تلبس إيه، ألبس واقلع اللي إنت عايزة".

حفل ويجز في الأردن لأول مرة 

يذكر أن ويجز يستعد حالياً من أجل لقاء الجمهور الأردني لأول مرة في الأردن، في الحفل الذي تم الإعلان عنه وطرحت الشركة المنظمة له التذاكر في فئتين، الأولى قيمتها 60 دينارا، والثانية 40 دينارا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار