دايلر يعلن خضوعه لعملية تجميل بصورة ويكشف مفاجأة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
دايلر يعلن خضوعه لعملية تجميل بصورة ويكشف مفاجأة

فاجأ الرابر السعودي عبد العزيز الدليجان الشهير بـ دايلر، جمهوره بصورة نشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيها وهو مغطى الأنف، ليعلن خضوعه عن عملية تجميل، وذلك قبل أن يكشف مفاجأة لمتابعيه.

 بعد تداول الصورة، فاجأ دايلر متابعيه بنشر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع الفيديوهات يوتيوب، يكشف فيه أن الصورة مقلب وأنه حاول خداع أصدقائه ووالدته، ولكنه لم يخضع لعملية تجميل في الحقيقة.

وكشف دايلر عن رد فعل خطيبته شما في مقطع الفيديو، بعد أن أخبرها بخضوعه لتجميل الأنف،  حيث سجل مكالمته لها ونشرها للجمهور وهي المكالمة التي كشفت عن رد فعل مفاجئ لها.

 دايلر يخضع للتجميل

وظهر دايلر في مقطع الفيديو واضعاً الشاش على أنفه، ويتحدث لأصدقائه يخبرهم بخضوعه لعملية التجميل، لتتباين ردود أفعال أصدقائه وسط تعليقات ساخرة منها.

 وقال دايلر في مقطع الفيديو: "اليوم راح أقلب السوشيال ميديا وأقول إني رايح لعيادة تجميل، وأخليكم تخمنون أنا إيش أسوي فالناس تبدأ تتفاعل، وسأذهب للصيدلية أشتري أغراض تقول للناس إني سويت عملية تجميل في خشمي".

 وكشف دايلر تفاصيل المقلب الذي خدع به جمهوره قائلاً: "نزلت أول ستوري بسناب شات علشان آخد ردود الأفعال، والناس صدقت لكن فيه ناس قالت إنه مقلب وفهموا" ، وظهر دايلر في مقطع الفيديو وهو يجهز المقلب لجمهوره، ويضع الشاش على أنفه، ثم التقط الصورة التي نشرها والتي كشفت عن خضوعه لعملية تجميل.

رد فعل والدة دايلر على خضوعه للتجميل

وتضمن الفيديو رد فعل والدته، والتي صدقت بالفعل خضوعه لعملية التجميل، ثم تحدث إلى أحد أصدقائه والذي كان رد فعله صادم حيث وصفه بالغبي متسائلا عن سبب اتخاذه لهذه الخطوة، وهو ما رد عليه دايلر قائلاً: "كان عندي اعوجاج".

كما كشف دايلر عن  رد فعل خطيبته شما، والتي استقبلت الخبر متفاجئة، ليذيع خبر خضوعه على عملية تجميل لها على الهواء ويسجل رد فعلها.

 وتساءلت شما عن توقيت العملية كما تساءلت هل أصلح أنفه بالبوتوكس والفيلر أم أنه بالفعل خضع للتجميل، لتعبر عن غضبها من عدم إخباره لها.

ونشر دايلر عبر حسابه على تطبيق سناب شات مجموعة من الصور وأرفقها بتعليقات ساخرة من تصديق البعض لخضوعه لعملية تجميل الأنف، كما كشف عن ردود أفعالهم والتي تضمنت ردود أفعال طريفة فجرت ضحك المتابعين بينها رد أحد أصدقائه المصريين والذي قال له بنبرة نسائية ساخرة: "ليه سويت خشمك الناس تقول علينا إيه يا أخي".

دايلر يعتذر للجمهور

البعض هاجم دايلر معتبرين أنه خدعهم، وأعادوا نشر صورته وأرفقوها بكثير من التعليقات الناقدة بعد أن كشف عن أن الأمر غير حقيقي وأنه لم يخرج عن كونه مزحة مع جمهوره، وفي الصور، على تطبيق سناب شات، ظهر دايلر  ناشرا صورته التي خدع بها الجمهور وعلق بكلمات: "آسف مقلب عملية التجميل في أهلي ومتابعيني.. شوفو رد فعل أمي".

وقال دايلر: "أول شي أنا بجد آسف لكن اضطريت وتعبت وأنا بسألكم عن محتوى ما رديتوا عليا، فاضطريت أضيقها عليكم.. هذه المقطع أمي صدقته وأهلي وإخواني وأصدقائي وفيه ناس كتير ما صدقت إني خضعت لعملية تجميل، شوفوا المقطع وقولولي رأيكم".

دايلر يعلن خضوعه لعملية تجميل بصورة ويكشف مفاجأة

وبعد اعتذاره للجمهور تباينت ردود الأفعال فبينما اعتبر البعض أن المقلب طريف وأنه يمتلك حس دعابة وفكاهة يميزه عن الآخرين، رأى آخرون أنه تعمد خداع الجمهور من أجل عدد مشاهدات أكبر، وهو ما عرضه لانتقادات حادة، خاصة بعد نشر الفيديو على يوتيوب والذي استعرض فيه ردود أفعال أصدقائه على الخبر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار