ريان جيلر ينهار من البكاء على منى السابر ويوجه رسالة مؤثرة لحلا الترك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مارس 2021
مقالات ذات صلة
شاهدوا حلا الترك تكشف حقيقة قصة حبها مع ريان جيلر ووالدتها تنفعل!
منى السابر تحذف فيديو بعد تعرضها للانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة
أجمل تسريحات شعر حلا الترك التي ستلهمك أفكار متجددة لطلة شبابية ساحرة

أشعل ريان جيلر، مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، تطبيق انستقرام بمقطع فيديو ظهر فيه وهو منهار من البكاء بعد الحكم على منى السابر  بالحبس عام في قضيتها مع ابنتها، موجهاً رسالة مؤثرة لحلا الترك.

وفي  الفيديو الذي انهار فيه جيلر وعرض مساعدته على منى السابر، قال مشهور مواقع التواصل الاجتماعي: "قضية منى السابر وبنتها حلا الترك، هذه قضية رأي عام، قضية إنسانيى.. رسالة إلى حلا، كنوز الدنيا كلها ما تعوض عن الأم، ومن هذا المنيبر أوجه رسالتي لمنى السابر، اعتبريني ابنك الصغير أنا وأموالي كلها تحت أمرك".

ريان جيلر ينهار من البكاء على منى السابر ويوجه رسالة مؤثرة لحلا الترك

 واستكمل ريان جيلر رسالته لمنى السابر بعد انهياره من البكاء قائلاً: "منى أنا معاكي قلباً وقالباً، واخفض لهما جناح الذل من الرحمة، إيش هذا الزمن اللي وصلناله، يارب الله يسهلك أمرك منى، إحنا معاك قلباً وقالباً وأموالاً، الموضوع جداً مأثر فيني ومحزن".

 وأضاف: "أعتبر إني كشخص في سن حلا الترك، ربنا رزقني الأموال والرزق، فبحس إن تصرفي طبيعي، أنا أعرف قديش أموال لالدنيا كلها ما تعوض الأم، الله كريم وإحنا معك، ويارب يحل كل هذه الأمور، هذا اللي أقدر أقوله وهذا اللي أقدر أسويه".

أزمة حلا الترك ووالدتها

ريان جيلر ليس الوحيد الذي حاول مخاطبة حلا الترك بطريقته، وإنما بعد حكم حبس منى السابر، تزايدت دعوات المقاطعة التي أطلقها عدد من المشاهير ومتابعوا الفنانةالبحرينية حلا الترك، ومن بين المشاهير اللذين أطلقوا دعوات لمقاطعة حلا الترك، كانت الإعلامية الكويتية، مي العيدان.

وطالب عدد من المشاهير بمقاطعة حلا الترك في خطوة قد تكون تنبيه للفنانة الشابه لما تفعله مع والدتها، وأن هذه الخطوة قد تكون مؤشر لها بأن ما تفعله ليس صحيح وغير منطقي.

ونشرت مي العيدان مجموعة من المنشورات عبر حسابها الشخصي وعلقت على موقف حلا الترك من والدتها داعية لمقاطعتها حيث كتبت الإعلامية الكويتية: "انا اسال حلا الترك اتمنى تجاوبني لما اتسكرين تعليقات الناس ب انستغرامك . . ماشي قدرتي توقفين كلام الناس بس أسالك ياترى تقدرين توقفين دعوات امك عليج وحوبة كل دمعه انزلت منها بسببك هل تستطيعين ان تتجاوزين عندما تتنهد يحرقة قلب وتقول حسبي الله عليج . . بالمحكمه شهدتي عليها لكن تذكري يوم القيامه يوم الحساب العظيم راح يكون عقاب الله عظيم . . حسابك عند الله باْذن الله سوف يكون أطول من سنه سجن".

ريان جيلر ينهار من البكاء على منى السابر ويوجه رسالة مؤثرة لحلا الترك

أما الإعلامي صالح الجسمي فعلق هو الآخر على حكم حبس منى السابر، وغرد عبر حسابه الشخصي بتطبيق تويتر: "أحزني وألمني الحكم اللي صدر بحق الأخت منى السابر، في القضية اللي رفعتها عليها بنتها (ضناها)، بنتها الوحيدة، تخيلوا بنية ترفع على أمها قضية وعشان شو فلوس”.

وأضاف:  "أطلب وأتمنى وأرجو من جلالة الملك حمد بن عيسى ملك البحرين، ومن سمو الشيخ سلمان بن حمد ولي العهد البحريني ورئيس مجلس الوزراء، وشيخ الشباب الشيخ ناصر بن حمد، أن يساعدون السيدة الفاضلة هذي وأنا يتكرمون بسداد المبلغ المستحق عليها، أو أن يعطون التصريح الأمني بأن الناس تجمع التبرعات لها".

ريان جيلر ينهار من البكاء على منى السابر ويوجه رسالة مؤثرة لحلا الترك

واختتم حديثه قائلاً: "كارثة لما تكون بنت ترفع قضية على أمها وتحبسها بسبب فلوس، وأقول للبنت كيف يهنأ لك طعامك كيف يهنأ لك نومك ويومك، وأنتي مجرجرة أمك في المحاكم وعليها حكم بالحبس".